العملات الرقمية

5 عملات رقمية من الممكن أن يتضاعف سعرها 100 مرة في عام 2023 .



5 عملات مشفرة من الممكن أن يتضاعف سعرها 100 مرة في عام 2023

وسط أزمة البنوك الأمريكية ، شهدت غالبية الرئيسية تدفقات كبيرة تشير إلى زيادة اعتماد العملات الرقمية. يؤدي هذا الارتفاع المفاجئ إلى معنويات الانتعاش في السوق ويمكن أن يساعد المشترين على استعادة مكاسبهم المفقودة. في خضم هذا التعافي ، سنحلل أفضل العملات المشفرة التي يمكن أن تقدم عائدًا هائلاً في عام 2023

ألجوراند ()

وصل الاتجاه الهبوطي المستمر في سعر Algorand إلى نمط قاع حاسم عند 0.154 . أدى هذا التراكم إلى الحفاظ على سعر العملة خلال الاتجاه العرضي لعام 2020 بالكامل وجدد الزخم الصعودي لتحريك الاتجاه الصعودي لعام 2021.

وبالتالي ، تحول سعر ALGO جانبًا فوق هذا الدعم مشيرًا إلى استنفاد الزخم الهبوطي والسماح للمتداولين المهتمين بدخول السوق. يشير الاختلاف الصعودي في منحدر مؤشر القوة النسبية الشهري إلى نمو تدريجي في الاتجاه الصعودي الأساسي الذي يشير إلى إشارة مبكرة لانعكاس الاتجاه.

()

خلال الأشهر التسعة الماضية ; حافظ سعر XRP على ملاءمته فوق مستوى الدعم 0.31 دولار. وسط التعافي المستمر في السوق ; إذا ارتد سعر العملة من هذا الدعم ، كشف الرسم البياني الشهري عن تشكيل نمط قاع مزدوج.

يمكن أن يؤدي الاختراق الصعودي المحتمل من مقاومة خط العنق 0.55 دولار لنمط الانعكاس الصعودي إلى بدء دورة صعودية في XRP.

ستيلار

بدأ الاتجاه الهبوطي لسعر XLM بإظهار شموع حمراء قصيرة على الرسم البياني الشهري ; ويتحول تدريجيًا جانبًا فوق مستوى الدعم الحاسم عند 0.07 دولار ، مشيرًا إلى استنفاد الزخم الهبوطي.

يشير سلوك السعر هذا إلى أن عملة XLM تدخل مرحلة تراكم ستجذب مشترين جدد لدخول السوق. وبالتالي ، بعد اتجاه عرضي محتمل أعلى من 0.07 دولار أو 0.04 دولار ; يجب أن يبدأ سعر XLM في اتجاه صعودي مكافئ نحو ATH.

(SOL)

شهد سعر عملة بيعًا مفرطًا بسبب علاقتها بمنصة تداول العملات المشفرة FTX ، والتي انهارت في نوفمبر 2022. ومع ذلك ، مع استمرار عمليات Solana في المسار الصحيح ; يجب أن تستعيد عملتها المشفرة قيمتها السوقية الأصلية تدريجيًا.

اعتبارًا من الآن ، يظهر سعر سولانا استدامة أعلى من دعم 8.25 دولارًا ويعرض محاولات لاستعادة أرضية أعلى. ومع ذلك ، من المتوقع أن يرتفع سعر العملة جانبًا فوق مستوى الدعم المذكور أعلاه لبضعة أسابيع قبل أن يتجاوز حاجز 28 دولارًا.

ستسمح مرحلة التراكم هذه للمستثمرين بإضافة سولانا بسعر مخفض للغاية مما سيؤدي في النهاية إلى اتجاه صعودي كبير.

(UNI)

ظل سعر Uniswap في اتجاه عرضي منذ ما يقرب من عام الآن. كشفت مرحلة التراكم الطويلة هذه عن تشكيل نموذج مثلث متماثل في مخطط الإطار الزمني الشهري.

خلال انتعاش يناير ، اخترق سعر العملة خط الاتجاه العلوي لهذا النمط ; مما يشير إلى إطلاق الزخم الصعودي المحاصر. يجب أن يقود هذا الاختراق اتجاه صعودي كبير ويشجع UNI على استعادة أرضية أعلى.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع