العملات الرقمية

هيئة SEC تهاجم عملة باي بال الرقمية PYUSD بواسطة Crypto Horizon



© Reuters شركة Paypal تواجه تدقيقا من هيئة SEC بشأن عملتها المستقرة الجديدة PYUSD

بعد إطلاق عملتها المستقرة الجديدة PYUSD. كشفت شركة باي بال أن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) طلبت استدعاء الشركة فيما يتعلق بالعملة المستقرة. ذكرت باي بال في نموذجها 10-Q للربع المالي الثالث أنه طلب منها تقديم مستندات لهيئة الأوراق المالية والبورصة وأنها “تتعاون” مع الجهة المنظمة للأوراق المالية.

تم استدعاء باي بال من قبل SEC بشأن توكن PYUSD تتعاون باي بال مع هيئة الأوراق المالية والبورصات في الأمور المتعلقة بأصول العملة المستقرة PYUSD. ظهرت هذه المعلومات إلى النور في الإفصاح المالي الأخير للشركة. والذي يعرض أرباح الشركة في الربع الثالث.

“في 1 نوفمبر 2023، تلقينا مذكرة استدعاء من قسم الإنفاذ في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فيما يتعلق بعملة Paypal USD المستقرة”، كما يشير الملف. “يطلب أمر الاستدعاء تقديم المستندات. نحن نتعاون مع هيئة الأوراق المالية والبورصات فيما يتعلق بهذا الطلب.”

ويشير الإيداع أيضًا إلى أن باي بال تسمح لعملائها بشراء واحتفاظ وبيع وتحويل واستلام وإرسال عملات والإيثريوم والبيتكوين كاش واللايتكوين والعملة المستقرة PYUSD. بالإضافة إلى ذلك، توضح الوثيقة أنه في أغسطس 2023. دخلت باي بال في شراكة مع جهة الإصدار الخارجية Paxos لإصدار PYUSD، ثم إطلاقها لعملاء Venmo في سبتمبر 2023.

يضيف ملف 10-Q: “لقد اخترنا شركاء حفظ ومصدر PYUSD. وقد نختار في المستقبل شركاء حفظ إضافيين وكيانات إصدار العملات المستقرة. التي تخضع للرقابة التنظيمية، ومتطلبات رأس المال، والحفاظ على شهادات صناعة التدقيق والامتثال. وإجراءات وسياسات الأمن السيبراني.”

يأتي تقرير أرباح باي بال بعد حصول الشركة على موافقة من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. بعد الإيقاف المؤقت لمشتريات في المملكة المتحدة مؤخرًا. من المتوقع أن تستأنف باي بال خدماتها بعد الحصول على الموافقة التنظيمية. ومع ذلك، قد لا تتمكن الشركة من إضافة عملاء جدد في المستقبل.

Crypto Horizon

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع