العملات الرقمية

هل يمكن أن يستأنف سعر ربيل انتعاشه بمجرد أن تهدأ حالة عدم اليقين في السوق؟



هل يمكن أن يستأنف سعر XRP انتعاشه بمجرد أن تهدأ حالة عدم اليقين في السوق؟

يكافح سعر مع ارتفاع معدل التذبذب ويعيد النظر في الدعم المحلي عند 0.398 . بحلول وقت النشر، يتم تداول العملة البديلة عند 0.397 دولار، مع خسارة يومية قدرها 0.38%. ومع ذلك، فإن تكوين شموع Doji عند الدعم يشير إلى فرصة أكبر للانعكاس الصعودي. قد يستأنف هذا الانعكاس المحتمل التعزيز المستمر لبضع جلسات تداول أخرى.

في 20 كانون الثاني (يناير)، أعطى سعر XRP اختراقًا هائلاً للمقاومة متعددة الأشهر عند 0.396 دولار – 0.393 دولار. يوفر هذا الاختراق الصعودي فرصة لحاملي العملات لاستعادة مستويات أعلى وإطالة الانتعاش أكثر.

ومع ذلك، مع تزايد حالة عدم اليقين في سوق ; تحول سعر XRP للتداول العرضي فوق مستوى المقاومة المخترق. وبالتالي، على مدار الأسبوعين الماضيين ; كان سعر العملة يتردد بين 0.432 دولارًا و 0.396 دولارًا أمريكيًا مشكلاً مرحلة توطيد قصيرة.

ومع ذلك، قد يكون هذا الاتجاه الجانبي مفيدًا لعملة لأنه سيثبت صحة السعر عند المستويات الأعلى ويستعيد الزخم الصعودي المنهك. ومع ذلك، في حالة التوحيد هذه ; من المرجح أن يخترق سعر العملة النموذج في نفس الاتجاه السابق.

وبالتالي، من المرجح أن يكسر سعر XRP المقاومة العامة عند 0.432 دولار والتي ستشير إلى استئناف الارتفاع الصعودي. قد يؤدي هذا الاختراق إلى ارتفاع سعر XRP بنسبة 17٪ ليصل إلى 0.506 دولار.

على العكس من ذلك، فإن الانهيار تحت 0.393 دولار سوف يبطل النظرية الصعودية.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع