العملات الرقمية

هل نشهد مستويات الـ 2300 دولار قريبًا؟ .



هل يمكن لدورة التعافي التالية لسوق الكريبتو أن تدفع سعر الإيثريوم ETH إلى 2300 دولار؟

أدى الانتعاش على شكل U في سعر عملة الإيثريوم إلى ارتفاع قيمته السوقية بنسبة 42٪ في الأسابيع الثلاثة الأولى من عام 2023. وشكل الاتجاه الصعودي أعلى مستوى محلي بقيمة 1677 دولارًا وبدأ يشهد مرحلة تصحيح طفيفة. ومع ذلك، بعد ارتفاع حاد، فإن التصحيح المؤقت ضروري للأسعار لتحقيق الاستقرار في عمليات الشراء العنيفة. وإليك كيف يمكن لسعر أن يفلت من هذا.

على الرسم البياني للإطار الزمني لمدة 4 ساعات، قد تشكل نمط الرأس والكتفين معكوس. خط الاتجاه المنحدر الموضح في الرسم البياني أعلاه هو مقاومة خط العنق للنمط، ويحاول الثيران حاليًا كسر هذا الحاجز.

نموذج الرأس والكتفين يجب أن يكون أحد أنماط الانعكاس الصعودية التي يتم ملاحظتها بشكل شائع، والتي يمكن أن تشجع ارتفاعًا صعوديًا قويًا. اليوم، شهد سعر الإيثريوم تدفقات كبيرة وقفز 3٪.

إذا أغلقت شمعة الأربع ساعات فوق خط الاتجاه المنحدر للأسفل، فسيحصل الثيران على دعم مناسب للهروب من مرحلة التعزيز المستمرة وإعادة تحدي 1677 دولارًا.

وبالتالي، فإن الاختراق فوق مقاومة خط العنق 1677 دولارًا لنموذج الكوب والعروة سيكثف الزخم الصعودي. في ظروف السوق المواتية، يمكن أن تؤدي هذه الاختراقات المذكورة أعلاه إلى دفع سعر الإيثريوم إلى علامة 2300$.

على العكس من ذلك، يجب على التجار توخي الحذر عند هذه المقاومة حيث قد يؤدي الانعكاس الآخر منها إلى إضعاف الزخم الصعودي وإطالة أمد التثبيت.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع