العملات الرقمية

هل نشهد بامب هائل لهذه العملات الصغيرة التي انهارت من قبل؟ .




© Reuters هيئة SEC ضد دو كوون: هل سنشهد دامب هائل قادم لـ LUNA و LUNC؟

شهدت أسعار (LUNA) و Terra Classic (LUNC) انخفاضًا مفاجئًا بعد أن رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) يوم الجمعة دعوى قضائية ضد دو كوون و Terraform Labs والشركات التابعة لها. يشار إلى أن Do Kwon لا يزال له تأثير على LUNA ، وكذلك LUNC.

انخفض سعر Terra (LUNA) من 2.01 إلى 1.80 دولار في غضون ساعات بعد وصول أنباء الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ضد دو كوون إلى المجتمع. فشل سعر LUNA حتى الآن في بناء زخم صعودي بعده. يتداول السعر حاليًا عند 1.89 دولار ، تحت ضغط البيع. انخفض حجم التداول بنسبة 35٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ; مما يشير إلى انخفاض الاهتمام بين المتداولين.

ومن المثير للاهتمام أن سعر Terra Classic (LUNC) انخفض أيضًا في نفس الوقت. أعلن مؤسس Terra دو كوون ومجتمع Terra Classic في وقت سابق أن مجتمع ومطوري Terra Classic منفصلان عن Terra. ومع ذلك ، يبدو أن Do Kwon لا يزال له تأثير على Terra Classic.

انخفض سعر LUNC من 0.0001757 دولارًا أمريكيًا إلى 0.0001655 دولارًا أمريكيًا في 17 فبراير. يتم تداول السعر حاليًا عند 0.0001707 دولار أمريكي ; أعلى من 1٪ ولكن لا يزال أقل من السعر السابق. أدنى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هما 0.0001671 دولار و 0.0001728 دولار على التوالي. علاوة على ذلك ، انخفض حجم التداول بنسبة 25٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ; مما يشير إلى انخفاض الاهتمام بين المتداولين. وبالتالي ، تلوح عمليات بيع ضخمة في كلا الرمزين وسط الدعوى القضائية ضد Do Kwon والشركات التابعة لها.

دعوى SEC ضد مؤسس شركة Terra LUNA دو كوون Kwon رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) دعوى قضائية ضد Terraform Labs وشريكها المؤسس دو كوون لتخطيطهما لعملية احتيال بقيمة 40 مليار دولار في الأوراق المالية تشمل LUNA و Terra’s algorithmic stablecoin TerraUSD (UST).

علاوة على ذلك ، تدعي هيئة الأوراق المالية والبورصات أن Do Kwon وشركته حولوا سراً أكثر من 10,000 BTC من الشركة وقاموا بتحويل بعض التوكنز إلى نقد عبر بنك سويسري. قام دو كوون بسحب أكثر من 100 مليون دولار من العملات الورقية من بنك سويسري بعد أزمة Terra-LUNA.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع