العملات الرقمية

هل سيؤدي هذا التطور الجديد إلى دفع سعر BNB إلى قمة جديدة؟ .



© Reuters هل سيؤدي هذا التطور الجديد إلى دفع سعر BNB إلى قمة جديدة؟

تفكر سلسلة BNB الذكية (BSC)، والتي تعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر منافسي في اقتراح حوكمة جديد، إذا تمت الموافقة عليه، سيقلل من تكاليف رسوم المعاملات على السلسلة. هذا سيفيد الشبكة في نهاية المطاف من خلال زيادة قدرتها التنافسية مقارنة مع معاصريها.

اقتراح حوكمة جديد لخفض الرسوم ينص الاقتراح المقدم مؤخرًا على أن BSC بحاجة إلى “هيكل رسوم معاملات أكثر مرونة” لضمان التخصيص الفعال للكتل وجعله أكثر جاذبية للمستخدمين الجدد. ستساعد التكاليف المخفضة اقتصاد BNB بشكل أكبر وتعزز مكانة BSC في سوق ، وفقًا للاقتراح الجديد.

في حين أن المعاملات على شبكة BSC تكبد رسومًا ثابتة قدرها 5 gwei وحلول الطبقة الثانية الموجودة خارج أنظمة BNB البيئية، مثل Arbitrum (ARB)، فإن رسوم الجباية معقولة أكثر بكثير. وفقًا للبيانات التي تم الحصول عليها من شركة تحليلات الكريبتو Nansen تم تحديد رسوم الغاز لمتوسط ​​Arbitrum عند 0.1 gwei في وقت كتابة هذا التقرير.

احتمال ارتفاع سعر BNB؟

يدعي الاقتراح أن نشاط الشبكة على blockchain قد انخفض نتيجة لتسعير الغاز المرتفع لشركة BSC. وفقًا للمعلومات المقدمة فإن استخدام BSC في مساحة الكريبتو الإجمالية يتراوح بين 15٪ و20٪ ويمكن أن يزداد سوءًا إذا لم تعيد الشبكة النظر في أسعار الغاز المرتفعة.

تم اقتباس اقتراح المستخدم كالتالي: على مدى الأشهر الستة الماضية، استقرت القياسات الرئيسية للشبكة مما أدى إلى نشوء حالة تكون فيها الشبكة غير مستغلة بشكل كافٍ.

استجاب مجتمع باينانس وسوق الكريبتو الأكبر بشكل إيجابي للاقتراح الجديد ويرى المشاركون في السوق أن هذا قد يؤدي في النهاية إلى سيناريو صعودي لتوكن Binance الأصلي، BNB. كما هو الوضع حاليًا، يتم تداول سعر BNB عند 316 دولارًا وهو ما يمثل زيادة بنسبة 1.46٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية على عكس انخفاض بنسبة 3.82٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع