العملات الرقمية

هل تنتظر هذه العملة الرقمية الصغيرة ارتفاعًا بـ 200%؟ .



© Reuters. هل سيتمكن سعر Aptos (APT) من تحقيق 2X بعد هذه الترقية؟

قال بروتوكول APT Layer-1 blockchain أبتوس Network يوم الخميس إن إصدار أبتوس Node v1.2 سيأتي قريبًا إلى أبتوس Mainnet. ستقدم الترقية ميزات وتحسينات جديدة لتحسين الأداء وتقليل المهلات ودعم أنواع integer الجديدة.

ارتفع سعر أبتوس (APT) بأكثر من 450٪ في يناير وسط دعم المجتمع الهائل ومن المرجح أن تدفع الترقية الجديدة أسعار APT إلى الأعلى بسبب زيادة حالات الاستخدام والمعاملات.

تعلن أبتوس عن إصدار Node v1.2

وفقًا لمعرف أبتوس الرسمي على تويتر فإن إصدار أبتوس v1.2 قادم إلى أبتوس Mainnet قريبًا. أجرى الفريق اختبارًا على الميزات والتحسينات الجديدة على testnet، والمتاحة للمجتمع لعرضها على GitHub.

سيضيف إصدار أبتوس Node v1.2 تراجعًا أسيًا لتقليل المهلات للعقد الكاملة في بيئات النطاق الترددي المنخفض وتحسينات الأداء لتقليل زمن الوصول والتعامل بشكل أفضل مع المهلات.

يستخدم blockchain أبتوس Layer 1 لغة برمجة Move. ستضيف الترقية دعمًا لأنواع integer الجديدة (u16، u32، u256)، ووظائف العرض والتحقق من وقت الترجمة لوسائط المعاملات، والعقود الذكية. سيمكن الإصدار الجديد على شبكة أبتوس mainnet مقترحات الحوكمة AIP 1 و AIP 2 و AIP 3 و AIP 4 لتقليل الغاز وزيادة كفاءة المعاملات وإجراء تغييرات رمزية متعددة.

بصرف النظر عن الميزات والتحسينات، قام الفريق أيضًا بإصلاح بعض الأخطاء التي قد تؤدي إلى تعطل المدققين أو توقف النظام. تم التعرف على الأخطاء أثناء تدقيق الطرف الثالث الروتيني وبرنامج مكافأة الأخطاء.

ارتفاع الأسعار الهائل APT سجل سعر أبتوس (APT) ارتفاعًا هائلاً بنسبة 450٪ في يناير. يتم تداول سعر APT حاليًا عند 18.24 دولارًا بزيادة تزيد عن 12٪ في آخر 24 ساعة. أدنى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هو 15.66 و 18.63 دولار على التوالي. علاوة على ذلك، زاد حجم التداول بنسبة 50٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يشير إلى زيادة في الفائدة.

من المرجح أن يرتفع سعر APT بعد إصدار أبتوس Node v1.2 على الشبكة الرئيسية. اكتسبت أبتوس دعم المجتمع بسرعة حيث احتلت المرتبة 24 في قائمة أفضل 100 عملة مشفرة.

اطلع على المقالة الأصلية ض

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع