العملات الرقمية

هل تنتظر ارتفاعًا قريب؟ .



توقع سعر BTC: هل سيستأنف هذا النمط الصعودي الجديد البول رن للبيتكوين؟

كان سعر في مرحلة تصحيح لأكثر من أسبوعين حتى الآن. على فريم الـ 4 ساعات ، يبدو أن السعر يرتد بشكل صارم من خطي اتجاه منحدرين إلى أسفل ; مما يشير إلى تشكيل نمط الوتد الهابط. حتى الآن ، فقد سعر العملة 11.14٪ من الذروة البالغة 25,300 دولارًا ويتداول حاليًا عند 22,460 دولارًا. إليك كيفية تأثير هذا النمط على سعر البيتكوين في المستقبل القريب.

بدأت البيتكوين مرحلة تصحيح جديدة في الأسبوع الثالث من شهر فبراير عندما انخفض سعرها من المقاومة الشهرية البالغة 25,300 . كما ذكرنا أعلاه ، يتحكم نمط الوتد الهابط في التراجع المستمر وقد دفع العملة مؤخرًا إلى ما دون مستوى الدعم 22,500 دولار.

من الناحية النظرية ، تشير خطوط الاتجاه المتقاربة لهذا النمط إلى الخسارة التدريجية للزخم الهابط الذي يسمح للثيران باستعادة السيطرة على الاتجاه. اعتبارًا من الآن ، يحوم سعر BTC فوق خط اتجاه دعم النمط ، ويستعد لانعكاس صعودي. تحت تأثير هذا النمط ; من المرجح أن يظهر سعر البيتكوين ارتفاعًا طفيفًا من خط الاتجاه العلوي.

مع ذلك ، يجب على المشاركين في السوق الذين يبحثون عن فرصة دخول طويلة انتظار اختراق صعودي من خط اتجاه مقاومة النمط. سيشير هذا الاختراق إلى تعافي الزخم الصعودي لاستئناف تعافي الأسعار.

قد يؤدي الارتفاع بعد الاختراق إلى دفع سعر BTC للأعلى وإعادة تحدي سقف 25,300 دولار.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع