العملات الرقمية

هل تكفي دعوى هيئة السلع الآجلة لإسقاط باينانس وهبوط سوق الكريبتو؟ .



© Reuters. هل تكفي دعوى Binance CFTC لإحداث اتجاه هبوطي جديد لسوق الكريبتو؟

غيرت الدعوى القضائية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) ضد منصة تداول العملات الرقمية باينانس الرواية في السوق ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الخطوة لا تزال لديها أرجل كافية لإحداث اتجاه هبوطي كبير في أسعار . على الرغم من أن أخبار الدعوى القضائية أدت إلى انخفاض كبير في سعر إلا أنها استمرت في المقاومة فوق مستوى 26600 . وفي الوقت نفسه، يناقش مجتمع العملات المشفرة تأثير إجراء CFTC والذي كان يتناقض تمامًا مع الطريقة التي نظرت بها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) إلى العملات المشفرة الرئيسية.

جاءت الدعوى القضائية الخاصة بـ باينانس بعد أقل من أسبوع من إصدار لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) إشعار Wells إلى كوينباس (ناسداك:) فيما اتضح أنه سلسلة من إجراءات الإنفاذ ضد شركات الكريبتو. كان الإشعار يتعلق بالمخاوف المحيطة بالأصول الرقمية المدرجة وخدماتها للستاكينغ وأشياء أخرى.

نهاية الـ FUD الخاص بقضية باينانس وCFTC؟ على الرغم من FUD حول قضية باينانس تمكن سعر البيتكوين من الصمود فوق مستوى الدعم القوي البالغ 26600 دولار. حذر تاجر العملات المشفرة Crypto Tony من هذا المستوى الحاسم بعد ظهور أخبار باينانس. وفي الوقت نفسه، قال أليكس كروجر (NYSE:)، وهو تاجر آخر إن إجراءات إنفاذ CFTC لم يكن لها أي تأثير كبير على سوق العملات المشفرة.

“إجراءات CFTC تاريخيًا ليس لها لدغة. جلبت أخبار باينانس بعض التقلبات المرحب بها على المدى القصير ولكن من غير المرجح أن تبدأ اتجاهًا هابطًا”.

على الرغم من انخفاض سعر البيتكوين بنسبة 0.60٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية إلا أن القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة زادت بنسبة 0.32٪ في نفس الفترة.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع