العملات الرقمية

هل تشهد هذه العملة الرقمية التي تعرضت لانهيار سابقًا رالي هائلًا؟ .



© Reuters. هل سيشهد سعر Terra (LUNA) و Terra Classic (LUNC) رالي هائل قريبا؟

شهدت (LUNA) و Terra Classic (LUNC) تحركات صعودية مفاجئة في غضون ساعات قليلة. قفز سعر LUNA بنسبة 4٪ في غضون ساعة ; بينما ارتد سعر LUNC بنسبة 3٪ في غضون ساعة واحدة. السبب هو الارتفاع الأخير في نشاط التطوير على كل من blockchain ، بدعم من مجتمع Terra Classic والمشاعر الاجتماعية.

تيرا كلاسيك و LUNA تشهد Terra (LUNA) و Terra Classic (LUNC) زيادة كبيرة في نشاط التطوير. أطلقت TFL محفظة interchain Station الخاصة بها والتي تدعم العديد من سلاسل الكتل مثل Terra و LUNC و Osmosis و Juno و Crescent وغيرها. لم يتم دعم Terra Classic blockchain في البداية ولكن بعد العديد من المناقشات ، تمت إضافة دعم LUNC إلى Station.

تهدف Terraport ، وهي منصة DeFi على Terra Classic ; من قبل مجموعة المطورين TerraCVita إلى إعادة المنفعة إلى السلسلة. يدعم المشروع سرد المجتمع للحرق والبناء. ستحرق خزينة Terraport باستمرار 27٪ من LUNC و 22٪ من Terra.

وفي الوقت نفسه ، يحاول إدوارد كيم ، مطور Terra Classic الأساسي ; تهدئة الـ FUD المحيط بقوة التصويت العالية لـ Allnodes وتوفير العبارات الأولية للمدققين من خلال خدمة استضافة العقدة. يدعي كيم أن شركة Allnodes كانت تعمل على تقليل قوتها التصويتية لتقليل مخاطر المركزية. يوم الجمعة ، أعلنت Allnodes عن إدارة العقدة غير الحاضنة للشبكات المستندة إلى Cosmos.

علاوة على ذلك ، أقر المجتمع الاقتراح 11310 الذي قدمه إدوارد كيم لترقية blockchain من الإصدار 1.0.4 إلى الإصدار 1.0.5 وإدخال الرموز لجعل الترقيات المستقبلية ممكنة. سيعيد أيضًا آلية حرق Binance LUNC.

يتوقع المجتمع ارتفاع الأسعار بنسبة 20٪

يخطط مجتمع Terra Classic لبامب بنسبة 20٪ في سعر LUNC لتصل إلى ما لا يقل عن 0.00020 . شهد سعر LUNC مؤخرًا ارتفاعًا قدره 0.0001943 دولار. على الرغم من الاختراق الأخير ، لم يتمكن سعر LUNC من الحفاظ على المستوى.

ارتفع سعر LUNC بما يزيد عن 6٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، مع تداول السعر الحالي تحت مستوى 0.00018 دولار. بينما يتم تداول سعر LUNA عند 2.14 دولار ، بزيادة 5 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية. ومع ذلك ، فقد كلا العملتين المكاسب السابقة.

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع