العملات الرقمية

هل اقترب الموعد النهائي لدعوى XRP؟ أم أنها ستستمر لمدة أطول؟ .



© Reuters هل اقترب الموعد النهائي لدعوى XRP؟ أم أنها ستستمر لمدة أطول؟

أطلقت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) دعوى قضائية ضد شركة Labs Inc. ومن المتوقع أن يقوم اثنان من مديريها التنفيذيين بإضفاء الوضوح التنظيمي على سوق الأصول الرقمية. ومع ذلك ; قد يكون هناك مزيد من التأخير في الحكم الموجز الذي طال انتظاره في دعوى XRP.

التأخير في دعوى XRP نشر المحامي جيمس ديتون ، محامي مستثمري XRP في دعوى و SEC ; أخبارًا ضخمة حول الموعد النهائي لإصدار حكم عاجل. وذكر أنه لا يوجد موعد نهائي حتى 31 مارس حتى الآن. هناك قائمة بالاقتراحات التي ظلت معلقة لأكثر من 6 أشهر.

وأضاف أن هذه الاقتراحات قد يتم إرسالها في نهاية مارس ونهاية سبتمبر.

ذكر محامي آخر بعد دعوى XRP ; بيل مورغان أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في مذكرة الحكم الموجزة الخاصة بها تنص على أن مستشار ريبل أندرو سيريسني التقى بمدير SEC الأمريكي آنذاك بيل هينمان في سبتمبر 2019. ثم نصح بتسجيل عروض XRP أو التوقف عن عرضها.

القاضي سيتخذ القرار قريباً؟ من المتوقع أن تستغرق هذه الحجة مزيدًا من الوقت أثناء تشكيل قرار في دعوى ريبل. لكن ، أوضح ديتون أن قائمة الأشهر الستة لن تؤثر على القضية ما لم يصدر القاضي توريس حكمًا بحلول سبتمبر.

أبلغت المحامية أن قائمة المحكمة ستصدر بحلول 31 آذار (مارس) 2023 وأن قضية Ripple ضد SEC لن تكون موجودة فيها لأن حكمها لم يتم تعليقه منذ 6 أشهر. ومن المتوقع أن يكون ذلك في نهاية سبتمبر عندما يتم الإبلاغ عن الحالة.

بالنظر إلى نتيجة دعوى XRP ; اقترح المحامي أن عام 2025 سيكون الأقدم الذي قد تحصل فيه صناعة الكريبتو على الوضوح التنظيمي. ومع ذلك ، فإن فوز Ripple بالدعوى القضائية الحاسمة لن يؤثر على اللوائح بقدر ما ستستمر الحرب في المحاكم الفيدرالية.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع