العملات الرقمية

نبوءة جامحة بشأن ارتفاع البيتكوين بـ 3600%.. بعد أن أصبحت ذهبًا رقميًا!



© Alpha Footage

Investing.com – ارتفعت عملة بيتكوين ما يقرب من 70% حتى الآن هذا العام، ولا يزال المتعاملين في الصناعة متفائلون بمواصلة الصعود، حتى أن البعض يتوقع وصول أكبر عملة مشفرة في العالم إلى مستويات قياسية جديدة تبلغ 100 ألف بل ومليون خلال الفترة القادمة.

وصلت “بيتكوين” سابقاً إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 68.990.90 دولار في نوفمبر 2021. ومنذ ذلك الحين هبطت بنحو 60%. بيد أنها تنطلق الآن صوب الـ 30 ألف مع تصاعد أزمة إفلاس البنوك، فهل كانت هي سببها الرئيسي أم هي أفضل أصل استفاد من الأزمة؟ وهل يمكن أن تواصل صعودها حقًا نحو الـ 100 ألف أو المليون دولار؟ لمعرفة الإجابة عليك التسجيل في الويبينار مجاني يوم 27 مارس، من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/3TAIORZ

نحو الـ 100 ألف؟

قال كبير المسؤولين الاستراتيجيين في بورصة “Gemini”، مارشال بيرد، إن مبلغ 100 ألف دولار قد يكون احتمالاً وارداً لعملة “بيتكوين”، وفقاً لـ “CNBC”.

وأضاف: “أعتقد أن عملة “بيتكوين” في طريقها لاختراق أعلى مستوياتها على الإطلاق هذا العام”. حيث ستحتاج “بيتكوين” إلى الارتفاع بحوالي 270% لتصل إلى 100000 دولار.

بدوره، قال كبير مسؤولي التكنولوجيا في مُصدر العملة المستقرة Tether، باولو أردوينو، إن “بيتكوين” يمكن أن تصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق مجددًا بالقرب من 69000 دولار.

تمثل التوقعات بارتفاعات قياسية جديدة نظرة مستقبلية أكثر تفاؤلاً مما كانت عليه في يناير عندما أخبر المسؤولون التنفيذيون في الصناعة CNBC أنهم يتوقعون أن يكون عام 2023 عامًا من الحذر.

اقرأ أيضًا

البيتكوين نحو المليون؟

كانت المناقشة حول المستوى الذي يمكن أن يصل إليه سعر العملة الرقمية هذا العام منتشرة منذ أن راهن بالاجي سرينيفاسان، المستثمر ورئيس التكنولوجيا السابق في “كوينباس”، في 17 مارس على أن قيمة “بيتكوين” ستكون مليون دولار أو أكثر في 90 يوماً. راهن بـ 2 مليون دولار.

كان الرهان رداً على مستخدم تويتر قال إنه سيراهن بمليون دولار على أن الولايات المتحدة لا تدخل في تضخم مفرط.

جادل سرينيفاسان بأن “العالم يعيد تسمية “بيتكوين” كذهب رقمي” مع بدء التضخم المفرط، مما يؤدي إلى تآكل قيمة الدولار الأميركي، وتبدأ الدول والأفراد والشركات في شراء كميات كبيرة من “بيتكوين”. التضخم المفرط هو الارتفاع الهائل في الأسعار في الاقتصاد.

سيمثل سعر “بيتكوين” الذي تبلغ قيمته مليون دولار أميركي زيادة قدرها 3600% تقريباً عن السعر الحالي للعملة الرقمية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع