العملات الرقمية

منصة CoinEx ستشارك في مؤتمر البلوكتشين Expo Dubai .



© Reuters. منصة CoinEx ستشارك في مؤتمر البلوكتشين Expo Dubai

سيعقد معرض Crypto Expo Dubai 2023، وهو أكبر قمة للعملات المشفرة، في الفترة من 8 إلى 9 مارس 2023. لا تفوت هذه الفرصة لمقابلة كبار المستثمرين والقادة من أكثر من 100 شركة blockchain في جميع أنحاء العالم.

تشارك منصة كوين اكس الرائدة في هذا الحدث، بهدف عرض منتجاتها وخدماتها لزوار الحدث من خلال جلسات الأسئلة والأجوبة، بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز.

وسيكون هناك متحدث ممثل للمنصة لتقديم للإجابة على استفسارات العملاء و الضيوف و مناقشة الخطط والرؤى المستقبلية للعملات المشفرة ومنصة CoinEx.

تعد دبي واحدة من أفضل المدن الصديقة للعملات المشف Kرة في جميع أنحاء العالم وتقريباً كل شهر تقام هناك اجتماعات وأحداث وعروض متعلقة بالعملات المشفرة. Crypto‏ ‏Expo Dubai هو الحدث الرئيسي حيث يمكنك التفاعل ومعرفة المزيد من صناعة ، بما في ذلك ‏blockchain والإجماع والعملات البديلة.

مكان المعرض هذا العام هو فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي، البادية بوليفارد، دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك حضور المعرض شخصيًا والمؤتمر وحفل توزيع الجوائز.

تأسست منصة كوين اكس في ديسمبر 2017 كمنصة تداول عالمية للعملات المشفرة تابعة لمجموعة ViaBTC

تقدم المنصة الآن مجموعة واسعة من الخدمات التجارية تشمل التداول الفوري، والهامش، والعقود الآجلة، والتعدين، و AMM، والخدمات المالية. توفر المنصة خدمات تداول تشفير آمنة وموثوقة لأكثر من 3 ملايين مستخدم في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك توفر CoinEx خيارات تداول متنوعة لمستخدميها العرب، بما في ذلك أكثر من 600 عملة مشفرة بحجم معاملات على مدار 24 ساعة يزيد عن 900 مليون ؛

تدعم المنصة اللغة العربية للمزيد من الراحة لمستثمري العملات الرقمية العربية، أصبح موقع وتطبيق CoinEx متاحين بالكامل باللغة العربية و تقدم خدمات تجارة تشفير احترافية للمستخدمين في جميع الدول العربية.

تفرض CoinEx رسوم معاملات منخفضة للغاية، والمعاملات الفورية لا تتطلب KYC وبدعم من فريق البحث والتطوير المتميز (50٪ من الأعضاء مطورين متمرسين يتمتعون بقدرات تقنية قوية)، تحافظ CoinEx على أمان أصول حسابك من جميع النواحي.

قامت CoinEx بترقية حوافز برنامج السفراء في بداية عام 2022. وقد تم تخفيف معايير التقييم بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسفراء الآن الحصول على عمولة مدى الحياة تصل إلى 40٪.

منصة كوين اكس تدعوا جميع عملائها و ضيوفها للإنضمام للمعرض ومناقشة مستجدات التطوير مع كوين إكس و مناقشة سبل التعاون و الشراكة مع المنصة والذي ستكون في ( جناح 51 في مهرجان دبي) في الموعد: من 7 مارس إلى 8 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

The post منصة CoinEx ستشارك في مؤتمر البلوكتشين Expo Dubai appeared first on أفق الكريبتو.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع