العملات الرقمية

مطور شيبا اينو يعترف بارتكاب خطأ كبير .



© Reuters. مطور شيبا اينو يعترف بارتكاب خطأ مع معرف سلسلة Shibarium Beta

أثيرت ادعاءات خطيرة في قناة Discord الرسمية لشيبا اينو ضد سلسلة Shibarium Beta المتشعبة من سلسلة Rinia لأنها تستخدم نفس معرف السلسلة. قال المشرفون على قناة Discord إن أي شخص يتفاعل مع سلسلة Shibarium سيتفاعل بالفعل مع سلسلة Rinia حيث تستخدم المحافظ والتطبيقات الأخرى معرّف السلسلة لتحديد الشبكة التي سيتم إرسال المعاملات إليها.

اتهم أعضاء المجتمع الأعلى مرتبة Shibarium testnet بأخذ ملف تكوين Rinia testnet وتغيير الاسم، لكنهم نسوا تغيير معرف السلسلة. تروبياس، مطور سابق آخر لشيبا اينو، اتهم فريق الميتافيرس بشراء الأصول دون تعديل. ويؤكد أن الفريق المكون من Beysed وMilkshake وUB وStix وFirstword ليس لديه معرفة ويتهم Shytoshi Kusama بطرد المطورين السابقين.

انتقل مطور شيبا اينو Kaal Dhairya إلى Twitter لتهدئة الـ FUD المحيط بمعرف سلسلة Shibarium Beta. وكشف أنه تم اختيار عدد قليل من معرفات السلسلة بشكل عشوائي أثناء نشر شبكة Alpha – 417 (Alpha)، 517 (Staging)، 917 (pre-pod / beta).

يدعي Kaal Dhairya أن هذه السلاسل لم تكن مسجلة في ذلك الوقت وقد أخطأ في “عدم إعادة التحقق عندما تم إطلاق شبكة PuppyNet”. سيعيد نشر إصدار جديد من شبكة Shibarium Beta بمعرف سلسلة جديد، الأمر الذي سيستغرق أسبوعًا. علاوة على ذلك قال إنه سيكون هناك العديد من التغييرات لأنه لا يزال في المرحلة التجريبية ويأمل في تحسين سلسلة Shibarium Layer-2 blockchain.

في غضون ذلك، يهدد مؤثر الكريبتو Ben Armstrong أو BitBoy بكشف هوية Ryoshi مؤسس ، هذا الأسبوع. وهو يدعي أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX Sam Bankman-Fried كان متورطًا ذات مرة بعد انقسام مؤسسي Shiba Inu. عمل المؤسس المشارك الرئيسي مع Sam Bankman-Fried في المشروع، مع وجود أدلة كافية تدعمه.

يتعثر سعر SHIB وBONE تراجعت أسعار شيبا اينو (SHIB) وBone ShibaSwap (BONE) بعد أن اتهم الوسطاء Shibarium Beta بسرقة معرفات سلسلة Rinia.

انخفض سعر SHIB بنسبة 8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تداول السعر حاليًا عند 0.0000104 . أدنى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هما 0.0000102 دولار أمريكي و0.0000113 دولار أمريكي، على التوالي.

في غضون ذلك، انخفض توكن الغاز BONE الخاص بشيباريوم بنسبة 23٪ إلى 1.12 دولار، مع تداول السعر حاليًا عند 1.19 دولار. حجم التداول يرتفع بسرعة، حيث وصل إلى ما يقرب من 300٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع