العملات الرقمية

مجتمع Terra Luna Classic يرفض اقتراح لجنة المصادقة بفرض حد أدنى لعمولة التحقق



© Reuters. مجتمع Terra Luna Classic يرفض اقتراح لجنة المصادقة بفرض حد أدنى لعمولة التحقق

رفض مجتمع Luna Classic اقتراحًا بفرض حد أدنى لعمولة التحقق بنسبة 5%. ظل المجتمع منقسمًا بشأن قرار التصويت حيث حصل الاقتراح على 37٪ مؤيدًا و 51٪ معارضًا. وفي الوقت نفسه، تمت الموافقة رسميًا على وحدة Dyncomm الخاصة بعمولات التحقق الديناميكي من قبل فريق L1.

يركز مجتمع Terra Luna Classic على المدققين وافق L1TF، المطور الأساسي لـ Terra Luna Classic. رسميًا على وحدة dycomm لعمولات التحقق الديناميكي. سيتم اختبار Dyncomm على شبكة اختبار Rebel-2 الأسبوع المقبل، والمتوقع في 7 نوفمبر تقريبًا.

سيقوم مطور L1TF السابق Fragwuerdig بإدارة وقيادة تطوير عمولات التحقق الديناميكي. بعد إجراء اختبارات شاملة. سيتم طرح Dyncomm على شبكة كولومبوس 5 الرئيسية.

وفي الوقت نفسه، يرفض المجتمع الاقتراح رقم 11853 “فرض عمولة مصادقة بنسبة 5% كحد أدنى”. كان الهدف هو تطبيق حد أدنى لعمولة المدقق بنسبة 5% حيث لا يزال بعض المدققين أقل من العمولة الإلزامية البالغة 5%. فشل الكود الوظيفي الذي يمنع المدققين من خرق قواعد الحوكمة بحد أدنى 5٪.

“نظرًا لفشل الكود الوظيفي في منع المدققين من انتهاك قواعد الحوكمة بحد أدنى 5% من العمولة. سيصبح من مسؤولية فريق L1 مراقبة عمولة المدقق. ويجب التحقق من ذلك مرة واحدة كل 24 ساعة.

يتطلب الاقتراح تقييد عمل أي مدققين غير متوافقين على الفور. ومع ذلك، مع إصدار توكن العمولة الديناميكي. تصبح هذه القاعدة زائدة عن الحاجة. يقترح الاقتراح استخدامه كنسخة احتياطية إذا فشل الكود في العمل بشكل صحيح مرة أخرى في المستقبل.

وحصل الاقتراح على 37% بنعم، و52% بـلا، فيما صوت 11% بـ “امتناع”. أيد 30 مصدقًا الاقتراح، لكن Allnodes، بنسبة تصويت 16.20%، وضع الكفة في جهة رفض الاقتراح. كما صوت كبار المدققين في Terra Luna Classic، DFLunc وJesusIsLord وStakely، بـ “لا” على الاقتراح.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع