الأخبار

ما هي توقعات TDS لقرارات الفيدرالي الأمريكي المرتقبة؟


الفيدرالي الأمريكي

في ظل تعزز التوقعات بأن يعلن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قراره بشأن السياسة النقدية برفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس فقط، يرى المحللون في TD Securities بأن لهجة الفيدرالي الأمريكي فيما يتعلق بالنمو والتضخم والتوجيه بشأن الزيادات المحتملة في المستقبل يمكن أن تحرك الأسواق.

وأشار الخبراء إلى أنه من المتوقع أن يرفع الفيدرالي الأمريكي الفائدة بنحو 25 نقطة أساس خلال اجتماع الأول من فبراير، وأنه قد يؤكد بأنه على الرغم من تباطؤ وتيرة زيادات الفائدة، فإن الفيدرالي الأمريكي مصمم على الوصول بسعر الفائدة النهائي إلى ما تم توقعه خلال ديسمبر الماضي.

وتابع اقتصاديو TDS بأن الأسواق سعرت رفع الفائدة بنحو 25 نقطة أساس غدا، ولكن تسعير الفائدة للأشهر القادمة والمعدل النهائي للفائدة لا يزال غير مؤكد، ومن فقد تكون لهجة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول النمو والتضخم بالإضافة إلى التوجيه بشأن المزيد من الزيادات المحتملة في أسعار الفائدة مؤثرة في السوق.

محمد العريان يطالب الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة بهذه النسبة!

وفي وقت سابق، أشارت توقعات محللي بنك ING لأنه قد يتحرك الدولار الأمريكي في نطاق مرن قبل صدور قرار الفائدة من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. وفي هذا الإطار، أفادت توقعات اقتصاديي البنك بأن الفيدرالي الأمريكي لديه أسباب منطقية تدفعه للتمسك بالخطاب المتشدد بشأن استمرار رفع الفائدة، مع مجابهة التوقعات القائلة بأن الفيدرالي الأمريكي يقترب من الوصول لمعدل الفائدة النهائي في 2023؛ بما يضفي المزيد من القوة على الدولار الأمريكي في نهاية المطاف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع