العملات الرقمية

مؤسس تيرا تلقى معاملة رفيعة في هذه العاصمة..قبل اعتقاله .



© Reuters. صرح مؤسس Terra دو كوون أنه فوجئ باعتقاله لأنه تلقى معاملة VIP في مكان آخر

وبحسب ما ورد أبلغ دو كوون، المؤسس المشارك لشركة Terraform Labsالمسؤولين في Montenegro أنه تلقى معاملة فخمة خلال الأشهر التي كان فيها هارباً لارتكابه عملية احتيال مزعومة بالعملات المشفرة والتي هزت سوق الكريبتو بالكامل وأدت إلى خسارة 40 مليار على الأقل.

تلقى دو كوون معاملة VIP خلال مقابلة يوم الثلاثاء في مكتبه في العاصمة بودغوريتسا (عاصمة الجبل الأسود) صرح وزير الداخلية فيليب أدزيتش أن دو كوون وشريكه عبروا عن قدر كبير من المفاجأة ونقلوا للمسؤولين أنهم اعتادوا تلقي معاملة كبار الشخصيات في أجزاء أخرى من العالم.

وفقًا للوزير، فإن Do Kwon وHan Chang-joon، المدير المالي للشركة كانا في البلاد بشكل غير قانوني حيث لم يتم تسجيلهما عند الدخول في أي مكان في Montenegro. كما أشار الوزير إلى أن الشخصين أمضيا بعض الوقت في دولة مجاورة قبل ذلك. ومع ذلك، لم يحدد الوزير البلد الذي كان الأفراد موجودون فيه.

مكان وجود كوون المجهول ظلت التكهنات حول موقع كوون مستمرة منذ سبتمبر عندما أصدرت السلطات الكورية الجنوبية مذكرة توقيف بحقه بناءً على مزاعم بانتهاك قانون أسواق رأس المال. قبل اعتقاله الأسبوع الماضي أكد أدزيتش أن وزارته تلقت معلومات تشير إلى أن كوون ورفيقه قد يكونان حاضرين في البلاد.

وفي وقت سابق، كانت السلطات الكورية الجنوبية تبحث عن كوون في صربيا الشهر الماضي. يوم الخميس، تم اعتقال الاثنين أثناء محاولتهما الصعود على متن رحلة متجهة إلى دبي باستخدام وثائق سفر بأوراق اعتماد مزورة. يتم احتجاز دو كوون حاليًا في Montenegro تحت الحجر الصحي الروتيني حتى 3 أبريل لاستبعاد احتمال الإصابة بعدوى COVID-19.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع