العملات الرقمية

لماذا ترتفع بيتكوين بقوة اليوم؟ .



البيتكوين يستعيد مستوى 28.5K$ وسط الـ FUD بخصوص قضية باينانس ، وإليك السبب

قفز سعر أكثر من 6٪ مع نجاحه في الحفاظ على مستوى 27 ألف دولار بعد التصحيح إلى 26.5 ألف دولارًا عقب رفع هيئة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة دعوى قضائية ضد باينانس لانتهاكها قواعد تداول والمشتقات.

شوهد انتعاش هائل في سوق العملات المشفرة الأوسع حيث يقود الارتفاع بين أفضل العملات الرقمية ; مع حركة صعودية تزيد عن 18٪. قفز سعر () بنسبة 12٪ ، و (ETH) 6٪ ، و Polygon (MATIC) ، و (SOL) 8٪.

انتعشت العقود الآجلة المرتبطة بـ Dow Jones و S&P 500 و Nasdaq ما يقرب من 1٪ يوم الأربعاء ; بينما انخفض الأمريكي (DXY) إلى علامة 102.5. مؤشر Crypto Greed & Fear يبلغ 57 قيمة ، وهو ما يمثل “الجشع”.

يتكهن آرثر هايز ، المؤسس المشارك لـ BitMEX ; فيما إذا كان سوق Bitcoin الصاعد في عام 2023 مدعومًا من قبل FUD وظروف السوق المتدهورة.

الحيتان ترفع سعر البيتكوين تكشف بيانات CryptoQuant أن الحيتان تنشط مرة أخرى في تبادلات المشتقات. أدى تراكم الحيتان إلى تعافي سوق العملات المشفرة على الرغم من Binance FUD.

كشف التحليل على السلسلة عن تدفق كبير للأموال إلى منصات تداول العقود الآجلة. يشير التدفق العالي إلى فترة تراكم الحيتان وتدفق الأموال المنخفض هو فترة توزيع الحيتان.

عادةً ما يؤدي تراكم الحيتان إلى زيادة سعر البيتكوين بشكل كبير. استغلت الحيتان فرصة شراء الانخفاض لتجميع البيتكوين عندما كان السعر يتداول بأقل من 27 ألف دولار. استخدمت الحيتان منصات تداول العقود الآجلة لرفع سعر البيتكوين وسط انخفاض السيولة في السوق. ومع ذلك ، فقد تسبب في زيادة التقلبات في سوق العملات المشفرة على الأرجح.

تتراوح سيولة الطلب الكثيف في Spot Heatmap من Binance بين 28 ألف دولار و 30 ألف دولار ، مما يشير إلى زخم صعودي. يبحث المتداولون عن تأكيدات حول 29 ألف دولار – 30 ألف دولار للحركة التالية.

Crypto Horizon

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع