العملات الرقمية

قرار هام جدًا من باينانس بعد اختراق البيتكوين الـ 26 ألف دولار..انتهى “الصفر”



© Reuters. باينانس تلغي رسوم التداول الصفرية للبيتكوين بعد أن اختراقه سعر 26 ألف دولار

أعلنت منصة تداول باينانس يوم الأربعاء عن إنهاء رسوم التداول الصفرية للبيتكوين على المنصة. وسط الحملة ضد العملة المستقرة باينانس USD (BUSD) تقوم منصة تداول العملات الرقمية بتسهيلات تداول بيتكوين الخالية من الرسوم إلى فقط.

وفقًا لإعلان رسمي في 15 مارس قامت باينانس بإجراء تغييرات كبيرة على برنامج تداول بيتكوين الخالي من الرسوم والترويج المجاني لـ BUSD. سيكون BTC / TUSD هو الزوج الوحيد للتداول الفوري بدون رسوم بدءًا من 22 مارس في تمام الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي المنسق. ومع ذلك، ستظل الرسوم الصفرية مطبقة على أزواج تداول BNB / TUSD وETH / TUSD.

قال الرئيس التنفيذي لشركة باينانس “نظرًا للأحداث الأخيرة فإننا ننقل BTC بدون رسوم من BUSD إلى TUSD. دعونا ننشر السيولة لمزيد من الأزواج. نضيف أزواج ونوفر السيولة. تهدف باينانس إلى أن تكون منصة مفتوحة “.

يوضح أيضًا أن منصة التداول لا تضيف عملة مستقرة أخرى ولكنها توقف برنامج BUSD وسط إنهاء الدعم له. سوف يستثني العرض الترويجي للرسوم الصفرية لـ BUSD BNB / BUSD وBTC / BUSD وETH / BUSD أزواج التداول الفوري والهامش بينما تظل أزواج التداول الفوري والهامش الأخرى BUSD كما هي.

TrueFi بعد الإعلان، قفز توكن TrueFi (TRU) بما يقرب من 20٪ حيث اعتقد الناس أن التوكن لا يزال مرتبطًا بـ TUSD. يؤكد الرئيس التنفيذي لشركة باينانس أن TRU لا ينبغي أن تكون مرتبطة بـ TUSD.

يتفاعل كريبتو تويتر مع خطوة باينانس لأنها تعبر عن دعمها لـ TUSD المستقرة بعد BUSD. في 11 مارس، تحولت باينانس إلى العديد من العملات المستقرة وأوقفت سياسة التحويل التلقائي الخاصة بـ باينانس USD (BUSD) التي تم تقديمها في سبتمبر الماضي.

بعد إلغاء USDC بسبب انهيار ثلاثة بنوك صديقة للعملات الرقمية أضافت باينانس أزواج تداول فورية جديدة BNB / TUSD وBTC / TUSD وETH / TUSD وTUSD / USDT وUSDC / USDT وUSDP / USDT. يشير هذا إلى تحرك باينانس نحو TUSD وهي عملة مستقرة صغيرة نسبيًا برسملة سوقية تبلغ 2 مليار فقط.

يتم تداول سعر حاليًا بأقل من 25 ألف دولار بعد تحرك فوق 26 ألف دولار يوم الثلاثاء حيث يقدر التجار رفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي مع انخفاض تضخم مؤشر أسعار المستهلكين إلى 6٪.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع