العملات الرقمية

عمليات حرق بملايين الدولار لهذه العملة الرقمية! .



© Reuters. مجتمع Terra Classic يحرق 210 مليون LUNC في يناير

أحرق مجتمع Classic ما يقرب من 210 ملايين LUNC في يناير وسط الضغط لزيادة معدل الحرق. يلتزم المدققون والمشاريع التي تعمل على شبكة Terra Classic بحرق الملايين من LUNC بعد أن علقت منصة تداول باينانس آلية حرق LUNC مؤقتًا حتى مارس.

بلغ إجمالي توكنز Terra Classic (LUNC) التي أحرقها المجتمع أكثر من 38 مليار توكن LUNC. أيضًا، وصل إجمالي التوكنز LUNC الستاكد إلى ما يقرب من 903 مليار، مع نسبة عرض ثابتة تبلغ 13.14٪.

نجح مجتمع Terra Classic في رفع معدل حرق LUNC حول مجتمع Terra Classic تركيزه إلى حرق كميات أكبر من توكنز Terra Classic (LUNC) للتعويض عن عدد أقل من الحروق في ديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، علقت باينانس آلية حرق LUNC الخاصة بها حتى مارس وخفضت مساهمات حرق LUNC من رسوم التداول إلى 50٪ بدلاً من 100٪.

تتصدر أداة التحقق الكلاسيكية من Terra Allnodes العدد بأكثر من 123 مليون توكن LUNC تم حرقها في الأول من يناير. مؤخرًا، أثارت قوة تصويت Allnodes العالية وتوفير عبارات المدققين الأولية من خلال خدمة استضافة العقدة مخاوف تتعلق بالمركزية. يوم الجمعة، أعلنت Allnodes عن إدارة العقدة غير الحاضنة للشبكات المستندة إلى Cosmos.

أحرق مشروع TerraCasino أكثر من 26 مليون توكن LUNC، وساهم المصدق LUNC DAO بحرق أكثر من 12 مليون LUNC في يناير. ويليها HappyCattyCrypto و Luna Station 88 مع 9 ملايين و 8.5 مليون حرق لتوكن LUNC. كما ساهم أعضاء المجتمع والمطورون الآخرون في زيادة معدل الحرق.

علاوة على ذلك، أقر المجتمع الاقتراح 11310 الذي قدمه إدوارد كيم لترقية blockchain من الإصدار 1.0.4 إلى الإصدار 1.0.5 وإدخال التوكنز لجعل الترقيات المستقبلية ممكنة. سيعيد أيضًا آلية حرق Binance LUNC.

ينتظر سعر LUNC التحرك فوق 0.00020 شهد تيرا كلاسيك ارتفاعًا هائلاً في بداية أسبوع يناير. ومع ذلك، فقد فشل في التمسك بالارتفاع وانخفض إلى ما دون 0.00015 دولار.

في وقت كتابة هذا التقرير، كان سعر LUNC يتداول عند 0.000169 دولار، بانخفاض 3٪ في آخر 24 ساعة. أدنى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هما 0.0001677 دولار و 0.0001776 دولار، على التوالي.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع