العملات الرقمية

عملتان رقميتان كبيرتان تنتظران انهيارًا بسبب قضايا شائكة.. إليك التوقعات



© Reuters قد ينهار سعر شيبا اينو SHIB والإيثريوم ETH قريبا بسبب قضية FTX-Voyager | إليك لماذا

رفعت FTX دعوى قضائية ضد شركة فوياجر، وهي مُقرض كريبتو من أجل استرداد 446 مليون من الأموال. وفقًا للتقارير، تم تخصيص الصندوق من قبل FTX قبل الدخول في حالة إفلاس مرة أخرى في نوفمبر 2022. ومع ذلك، حدد متتبعو البيانات على السلسلة بعض المعاملات التي أجرتها فوياجر والتي قد تؤدي إلى إغراق أسعار العديد من .

هل يمكن لحركة فوييجر أن تهز سعر شيبا إينو؟ وفقًا للبيانات المقدمة من PeckShieldAlert، حولت فوياجر ما يقرب من 10 ملايين دولار من الأصول الرقمية إلى منصات تداول كريبتو مختلفة على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

تشير البيانات إلى أن فوياجر نقلت 270 مليار شيبا اينو (SHIB) (حوالي 3.2 مليون دولار) و4.9 مليون فوياجر (VGX) (حوالي 2.1 مليون دولار). وأضافت أنه تم نقل حوالي 3.05 ألف (ETH) (حوالي 3 ملايين دولار) و221 ألف تشين لينك (ما يقرب من 1.5 مليون دولار) من قبل مقرض الكريبتو.

انتقلت الأصول الرقمية المذكورة إلى منصات تداول كريبتو مختلفة مثل Coinbase (NASDAQ:) وBinance US وKraken. ومع ذلك، يتم تداول جميع العملات الرقمية المنقولة باستثناء توكنز VGX باللون الأخضر. يشير هذا إلى أن فوياجر ربما تخطط لبيع العملات الرقمية المدرجة.

دامب وارد؟ ومع ذلك، تحتفظ نفس المحفظة بأكثر من 6.8 تريليون قطعة نقدية من في الوقت الحالي. العنوان هو صاحب المركز الثامن عشر لأكبر عدد من توكنز SHIB (حوالي 82 مليون دولار).

ارتفع سعر Shiba Inu بنسبة 48٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية. يتم تداول SHIB بمتوسط ​​سعر 0.000012 دولار، وقت كتابة هذا التقرير. ارتفع حجم تداولها على مدار 24 ساعة بنسبة 50٪ لتصل إلى 342 مليون دولار.

بالنظر إلى آخر أسعار Shiba Inu، من المتوقع أن تقوم فوياجر بتحريك ممتلكاتها التراكمية SHIB لإنعاش الأموال. قد يؤدي هذا إلى تفريغ أسعار Shiba Inu والتوكنز الأخرى.

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع