العملات الرقمية

عملة رقمية صغيرة تنتظر ارتفاعًا بـ 50% .




يبشر هذا النموذج الإيجابي بارتفاع مطول لسعر BLUR بنسبة 50٪

في الأيام الأربعة الأخيرة من حركة السعر ، أظهر سعر توكن Blur تشكيل نموذج المثلث الصاعد. يشير تشكيل نموذج المثلث الصاعد إلى أن ضغط الشراء يرتفع تدريجياً في سعر Blur. مع الشمعة الصعودية القوية اليوم ; اخترق سعر العملة المشفرة مقاومة خط العنق لهذا النمط عند 1.225 ; مما يوفر فرصة انتعاش مطولة. وإليك كيفية تأثير هذا النمط الصعودي على السعر المستقبلي لتوكن Blur.

حول توكن BLUR تم إطلاق مشروع blockchain BLUR في أكتوبر 2022 وينقل نفسه كسوق NFT للمتداولين المحترفين. يقدم المشروع سوقًا متقدمًا مع مجموعة متنوعة من الميزات ; مثل موجز الأسعار في الوقت الفعلي وإدارة المحافظ ومقارنات NFT متعددة الأسواق. إنها تتميز بعمليات مسح أسرع لـ NFT برسوم سوق بنسبة 0٪ وواجهة أكثر سهولة في الاستخدام مقارنة بالمنافسين.

تعد BLUR توكنًا للحوكمة الأصلية لهذا النظام الأساسي القائم على ; والذي يسمح للمستخدمين بالمشاركة في إدارة النظام الأساسي واتخاذ القرار.

أجرت المنصة مؤخرًا سلسلة من عمليات الإيردروب التي قدمت لمستخدميها توكنز BLUR من خلال حزم الرعاية. تم تقسيم حزم الرعاية هذه إلى أربعة مستويات مختلفة نادرة وتم توزيعها على هؤلاء المستخدمين الذين شاركوا بنشاط في الاختبار التجريبي قبل ستة أشهر من إطلاقه رسميًا.

استهدفت عملية الإيردروب الثانية على وجه التحديد المتداولين الذين أدرجوا منتجاتهم في سوق المنصة في نوفمبر 2022 ; بينما تم تخصيص الإيردروب الثالث للمتداولين الذين قدموا عطاءات على Blur حتى 14 فبراير 2023.

علاوة على ذلك ، تتفوق Blur على منافسيها ; لا سيما في مجال حقوق ملكية منشئي NFT. تم تصميم المنصة لإفادة الفنانين من خلال تقديم توكنز BLUR إضافية لهم كحافز لأولئك الذين يدفعون الإتاوات. كمحللين كريبتو ، من المثير للاهتمام أن نلاحظ كيف تحاول Blur تمييز نفسها عن المنصات المماثلة الأخرى من خلال التركيز على قيمة المبدعين وتحفيز مشاركتهم في النظام البيئي.

تحليل الأسعار – الفريم اليومي

على الفريم اليومي ، أظهر سعر توكن ارتفاعًا ثابتًا منذ إطلاقه في 14 فبراير. ومع ذلك ، تم إرفاق الشموع بفتائل رفض السعر الأعلى منذ فترة طويلة ; مما يشير إلى أن سعر العملة كان يعاني من ضغط إمداد مرتفع عند 1.22 دولار.

شهد سعر Blur تدفقات كبيرة اليوم واخترق مستوى المقاومة السابق ذكره. اليوم ، ارتفعت العملة البديلة بنسبة 10٪ ، وحاليًا ، تتداول عند 1.3 دولار.

إذا أغلقت الشمعة اليومية فوق 1.22 دولار ، فسيحصل المشترون على أرضية قوية لقيادة المزيد من الارتفاع.

تم رصد نمط صاعد على فريم 4 ساعات

يُظهر سعر التوكن تشكيل نموذج المثلث الصاعد على الفريم اليومي. إنه نموذج استمراري صاعد يتشكل عادة خلال الترند الصاعد. يتكون النموذج من مكونين رئيسيين: مستوى مقاومة أفقي وخط اتجاه صاعد. يتكون خط المقاومة الأفقي من سلسلة من القمم. من ناحية أخرى ، يتشكل خط الاتجاه الصاعد من خلال سلسلة من القيعان.

مع تقدم النمط ، يميل سعر الأصل إلى الانضغاط بين خط المقاومة الأفقي وخط الاتجاه الصاعد ; مما يخلق شكلًا يشبه المثلث. يكتمل نموذج المثلث الصاعد عندما يكسر السعر فوق خط المقاومة الأفقي ; والذي يشير عادةً إلى استمرار الاتجاه الصعودي.

وبالتالي ، كما ذكرنا أعلاه ، اخترق ارتفاع سعر Blur سقف 1.22 دولار ; وهو أيضًا مقاومة خط العنق لنموذج المثلث. ومع ذلك ، فقد انعكس سعر العملة بشكل طفيف وأعاد اختبار المقاومة المخترقة كدعم محتمل.

خلال مرحلة إعادة الاختبار ، إذا أظهرت العملة البديلة استدامة أعلى من دعم 1.22 دولار ; فيمكن للمتداولين المهتمين البحث عن فرصة دخول. في ظل الظروف المواتية ; يقدم نموذج المثلث هدفًا محتملًا بنفس الطول بين مقاومة خط العنق وأول اختراق.

لذلك ، قد يؤدي الارتفاع المحتمل إلى ارتفاع التوكن Blur بنسبة 50٪ لزيارة علامة 1.92 دولار.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع