العملات الرقمية

عملة رقمية رخيصة ترتفع 360%.. تكسر موجة الهبوط وتكتسح الكبار




Investing.com – بينما تعاني كافة الكبرى من موجة واسعة من التراجعات على وقع ارتفاعات والتي جاءت مدعومة بمخاوف من عودة التشديد من جانب الفيدرالي الأمريكي.

اندفعت واحدة من العملات الرقمية الرخيصة خلال تعاملات، اليوم الإثنين، لترتفع بقوة متجاوزة موجة التراجع التي تسيطر على سوق الكريبتو.

صفقة لا تحتمل الخسارة!

تزدحم أسواق الأموال بالفرص التي يجب استغلالها لتحقيق الأرباح وهذا ما يمكنك احترافه بتعلم التحليل الأساسي! تعرف على أساسيات التحليل الأساسي وكيف يمكنه أن يساعدك في تحقيق أفضل الصفقات مجانًا في ويبينار يقدمه لكم الاقتصادي المشهور، حبيب عقيق، كبير إستراتيجيي الأسواق ومدير الأبحاث والتدريب في تراديبيديا.

للتسجيل مجانًا من هُنا: https://bit.ly/3kW9Eqw

اقرأ أيضًا..

ماجيك

وارتفعت عملة ماجيك خلال تعاملات اليوم بأكثر من 25% لتقفز إلى مستويات 2.15 دولار للرمز الواحد، صعودًا من أدنى مستوى خلال 24 ساعة عندما نزلت إلى مستويات 1.73 دولار.

وفي غضون ذلك قفزت قيمتها السوقية من مستويات 376 مليون دولار إلى 425 مليون دولار، لتقفز إلى المرتبة 92 بين العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية.

بينما قفزت عملة ماجيك في شهر من أدنى مستوى خلال 2023 عندما هبطت إلى سعر 0.47 لتقفز في حدود 360% إلى أعلى مستوياتها منذ أبريل 2022.

ترتفع عملة ماجيك بنسبة 55% خلال أسبوع، بينما تقفز بنسبة 230% خلال ستين يومًا وبنسبة 400% خلال ثلاثة أشهر، وترتفع في حدود 310% منذ بداية العام الجاري.

توقعات إيجابية

يعد رمز ماجيك واحد من الرموز المساعدة المستخدم في شراء وبيع NFT في سوق Trove والذي يمكن تخزينه، ويعتقد العديد من المتحمسين للعملات الرقمية metaverse أن عملة ماجيك MAGIC يمكن أن تصل إلى آفاق جديدة بحلول نهاية فبراير 2023.

وتشهد عملة ماجيك ارتفاعًا ملحوظًا في أحجام التداول على مدار الأسبوع الماضي فوق متوسط 200 مليون دولار كمتوسط تداول يومي، وارتفعت أحجام التداول في غضون 24 ساعة بأكثر من 50% لتقترب من 300 مليون دولار.

اقرأ أيضًا..

أفضل بورصات للتداول

أفضل البورصات للتداول في رمز ماجيك وفقًا لبيانات الشركة على كوين ماركيت كاب هي بورصات Binance و BTCEX و Deepcoin و OKX و Bybit.

ويدعم نظام Treasure البيئي MAGIC – وهو رمز إطلاق عادل يعمل على تشغيل البنية التحتية الرئيسية ويعمل كأصل احتياطي عبر عالم الميتافيرس، Treasure هو وحدة التحكم في ألعاب الفيديو اللامركزية التي تربط الألعاب معًا من خلال IP والبنية التحتية.

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع