العملات الرقمية

عملة رقمية رخيصة تتفوق على الكبار.. ارتفعت 260% منذ بداية العام




Investing.com – في الوقت الذي تشهد فيه العملات الرقمية موجة من الارتفاعات الجماعية، نجحت واحدة من العملات الرقمية الرخيصة في تسجيل ارتفاعات قوية مكنتها من اعتلاء صدارة ارتفاعات أكبر 100 عملة رقمية.

وقفزت عملة “أوب” Optimism OP خلال تعاملات اليوم بأكثر من 14%، بينما ترتفع العملة منذ بداية العام بأكثر من 260%.

جاء ارتفاعات عملة “أوب” الأخيرة عقب أنباء عن طرح منحة رمزية جديدة بقيمة مليون OP لمستخدمي Lido Finance.

اقرأ أيضًا..

ما وراء الصعود

وفقًا للأنباء ستقوم ليدو فاينناس وأبتيمسم بطرح برنامج حوافز جديد لترحيل السيولة، كجزء من مبادرة LidoOnLayer2، التي تسعى إلى تحسين السيولة لمنتج (stETH) من ليدو فاينناس.

و”أوب” هو رمز الحوكمة لأبتيمسم، وهو حل تحجيم الطبقة 2 الذي يستخدم التجميعات للمساعدة في توسيع نطاق شبكة إيثريوم عن طريق نقل النشاط من الشبكة الرئيسية، وتجميعها.

وليدو فاينناس هي أكبر منصة تداول سائلة في السوق، تتيح للمستخدمين إيداع مجموعة متنوعة من رموز إثبات الحصة (PoS) وكسب المكافآت مقابل القيام بذلك.

وقال جاكوب بليش، رئيس تطوير الأعمال والشراكات في ليدو: “تكمن أهمية العقد الجديد في أنها تمنح ليدو مزيد من السيولة وسهولة الوصول من خلال تحفيز السيولة الكبيرة على رمز أبتيمسم، وتعزيز التبني والمساهمة في أمن النظام البيئي.”

“أوب” الآن

ترتفع “أوب” بأكثر من 14% وصولا إلى مستويات قرب الـ 2.9 دولار، ليقفز الرمز إلى المرتبة 73 بين العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية.

وارتفعت أحجام التداول على رمز “أوب” بأكثر من 30% لتقفز إلى 521 مليون دولار، بينما فزت القيمة السوقية للرمز المميز إلى مستويات قرب الـ 670 مليون دولار.

ارتفعت عملة “أوب” بنسبة 8% خلال أسبوع بينما تقفز بنسبة 55% خلال شهر وبأكثر من 210% خلال شهرين، بينما ترتفع بنسبة 220% خلال 9 أشهر وبنسبة 260% منذ بداية العام.

نجحت عملة “أوب” خلال تداولات عام 2023 في تحقيق مستويات ، بعدما صعد مطلع العام الجاري من مستويات قرب 0.81 دولار، لتتجاوز مستويات الدولارين وتتجه نحو مستوى الـ 3 دولار.

اقرأ أيضًا..

عن رمز “أوب”

رمز “أوب” عبارة عن بلوكتشين يعتمد على شبكة أمان إيثريوم ويساعد على توسيع نطاق النظام البيئي لايثيريوم.

أفضل بورصات للتداول في رمز Optimism هي حاليًا Binance و BingX و OKX و Deepcoin و Bybit.

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع