العملات الرقمية

عملة رقمية تكتسح السوق بارتفاعات قوية.. والفضل يعود للسعودية




Investing.com – اندفعت واحدة من عملات الميتافيرس الرقمية الواعدة خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، عقب أنباء عن توقيع شراكة مع المملكة العربية .

وخلال تعاملات اليوم تفوقت عملة على كافة بارتفاع يتجاوز 35%، لتقترب من حاجز بعد توقيع الشركة مذكرة تفاهم مع السعودية لتطوير مشاريع ميتافيرس.

صفقة لا تحتمل الخسارة!

تزدحم أسواق الأموال بالفرص التي يجب استغلالها لتحقيق الأرباح وهذا ما يمكنك احترافه بتعلم التحليل الأساسي! تعرف على أساسيات التحليل الأساسي وكيف يمكنه أن يساعدك في تحقيق أفضل الصفقات مجانًا في ويبينار يقدمه لكم خبير التداول د. هشام محمد يونس.

للتسجيل مجانًا من هُنا: https://bit.ly/3kW9Eqw

اقرأ أيضًا..

ساند بوكس الآن

ترتفع عملة ميتافيرس ساند بوكس الآن بحوالي 25%، حيث تحوم بالقرب من مستويات 0.9 دولار، بينما تم مشاهدة ساند في وقت سابق اليوم عند مستويات 0.94 دولار بارتفاع 35% في أقل من 24 ساعة.

جاء ارتفاع ساند بوكس وسط ارتفاع هائل في أحجام التداول التي قفزت خلال 24 ساعة بأكثر من 540%، لتصل إلى ما يقرب من مليار دولار، وفقًا لبيانات منصة كوين ماركيت كاب.

ارتفعت القيمة السوقية لعملة ساند لتقفز إلى 1.35 مليار دولار، وباتت تحتل المرتبة 43 بين العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية بعدما أضافت ما يقرب من 310 مليون دولار إلى قيمتها السوقية في ساعات.

وخلال تعاملات أسبوع ارتفعت ساند بوكس بنسبة 25%، بينما ترتفع بنسبة 75% خلال شهر، فيما ارتفعت بنسبة في حدود 55% خلال ستين يومًا، وبأكثر من 130% منذ بداية العام 2023.

ماذا حدث؟

وقعت منصة الألعاب Sandbox والمملكة العربية السعودية مذكرة تفاهم للتعاون في بناء مشاريع ميتافيرس المتنوعة.

وقال سيباستيان بورجيت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات في Sandbox أن توقيع مذكرة تفاهم الشراكة مع هيئة الحكومة الرقمية في المملكة العربية السعودية علامة فارقة للشركة.

وقال بورجيت نتطلع إلى استكشاف وتقديم المشورة والدعم المتبادل في عمليات تفعيل ميتافيرس!، وأضاف أنه سيتم تقديم تفاصيل إضافية في الأسابيع القادمة.

جولات ناجحة

في عام 2021، أكملت الشركة بنجاح جولة تمويل من الفئة ب بإجمالي 93 مليون دولار بقيادة SoftBank’s Vision Fund.

بعد أقل من نصف عام ترددت شائعات عن أن الشركة تحاول الحصول على تمويل إضافي بقيمة 400 مليون دولار والذي كان من شأنه أن يمنحها تقييمًا ضخمًا يبلغ 4 مليارات دولار.

اقرأ أيضًا..

إعلان أرامكو

وأعلنت أرامكو السعودية (TADAWUL:) أول أمس عن تخصيص تمويل إضافي لصندوق واعد فنتشرز، ذراع استثمار رأس المال الجريء، يُسهم في رفع قيمة الصندوق من 750 مليون ريال (200 مليون دولار) إلى 1.875 مليار ريال (500 مليون دولار).

ويهدف التخصيص الإضافي إلى تمكين صندوق واعد من تسريع وتيرة أدائه الاستثماري إقليميًا وعالميًا، ليتمكن من توطين التقنيات العالمية الرائدة وتعزيز منظومة الابتكار في المملكة، وتقنيات العالم الرقمي الافتراضي (الميتافيرس)، والحوسبة الكمية.

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع