العملات الرقمية

عملة رقمية تفقد 90% من قيمتها.. وعمليات بيع جماعية .



انهيار سعر Arbitrum (ARB) بنسبة 90٪ من قيمة IOU وسط عمليات بيع جماعية

ظهر توكن Arbitrum الأصلي الذي طال انتظاره ، ARB ; أخيرًا لأول مرة في سوق الكريبتو البارحة ; وإن كان ذلك مع العديد من العقبات على طول الطريق. شهد سعر Arbitrum (ARB) انخفاضًا بنسبة 90٪ تقريبًا من قيمة IOU ويتداول حاليًا بالقرب من نطاق 1 . وفقًا للبيانات التي نشرتها Nansen analytics ; تم المطالبة حتى الآن بنسبة 16٪ فقط من توزيع ARB حتى وقت كتابة هذا التقرير.

واجهت خدمات Arbitrum الانقطاع البارحة في الساعة 13:05 بالتوقيت العالمي المنسق ; تم نشر مطالبة التوكن الرسمي على ارتفاع كتلة البالغ 16,890,400. أصبح كل من موقع المطالبة ومستكشف كتلة الشبكة بلا اتصال نتيجة للحجم الكبير لحركة المرور. أصدر الموقع مطالبة مفادها أن “هذه الوظيفة بدون خادم محدودة السعر” ; على الرغم من أن المستخدمين لا يزالون قادرين على المطالبة بالتوكنز من العقد الذكي مباشرة.

يشمل الإيردروب 1.16 مليار توكن من ARB ; وهو ما يمثل 11.6٪ من إجمالي المعروض البالغ 10 مليارات توكن تم سكه. علاوة على ذلك ، فإن بعض المنظمات المستقلة اللامركزية (DAOs) العاملة ضمن شبكة Arbitrum مؤهلة للمطالبة بـ 113 مليون توكن إضافي.

Arbitrum (ARB) تقلب الأسعار تعرض سعر Arbitrum (ARB) لتقلبات شديدة نظرًا لحقيقة أنه تمت المطالبة بـ 16٪ فقط من إجمالي العرض ; وأن عددًا قليلاً فقط من منصات تداول يقود حجم التداول الإجمالي.

يقال إن توكنز IOU (I Owe You) جمعت ما يقرب من 8 ملايين دولار في حجم التداول على مدار الـ 24 ساعة الماضية بينما وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 14 دولارًا في 19 مارس.

ومع ذلك ، بعد الإيردروب الأولي ; كان ARB ضحية عمليات بيع جماعية أدت إلى انخفاض في السعر بنسبة 90٪ تقريبًا ; مما جعله يقترب من 1.15 دولار في وقت النشر.

حاليًا ، تم إدراج توكن ARB في و KuCoin و OKX و Bybit – بينما ورد أن منصة التداول Binance تقدم وقت إدراجها بمقدار ساعتين في الساعة 15:00 بالتوقيت العالمي المنسق البارحة.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع