العملات الرقمية

عملة رقمية تستعد للانفجار بنسبة 58٪.. إذا تحققت هذه العوامل! .



يستعد سعر (Sandbox (SAND للانفجار بنسبة 58٪ إذا تحققت هذه العوامل

في أعقاب الانتعاش الأخير في سوق الكريبتو، انتعش سعر عملة Sandbox من الدعم المحلي البالغ 0.675 . أدى الانتعاش الناتج على شكل حرف V إلى ارتفاع سعر العملة بنسبة 23٪ حيث يتم تداولها حاليًا عند 0.842 دولار.

وبالتالي، مع استمرار الشراء، سيقوض سعر العملة تصحيح الأسبوع الثاني لشهر فبراير ويصل إلى مستوى المقاومة 0.925 دولار. مع ذلك، كان التصحيح جزءًا من نموذج صعودي شهير يسمى الكوب والعروة، مما يدل على أن السعر قد يشهد ارتفاعًا مطولًا.

أظهرت حركة الأسعار في الأشهر الأربعة الماضية في سعر عملة Sandbox تشكيل نموذج الكوب والعروة. يتكون شكل الكوب من قاع مستدير يشبه الانتعاش على شكل “U”. في حين أن شكل العروة يتكون من انحراف السعر إلى أسفل بعد الكوب، متبوعًا باختراق مقاومة خط العنق، مما يؤكد النموذج.

كما ذكرنا أعلاه، يمر سعر العملة حاليًا بتشكيل العروة للنمط، مما يوفر فرصة دخول طويلة للمتداولين. اليوم، ارتفع سعر SAND بنسبة 9.2٪ ويقدم اختراقًا حاسمًا لمقاومة 0.08 دولار.

يجب أن يؤدي هذا الاختراق إلى تسريع ضغط الشراء ودفع الأسعار بنسبة 8.5٪ لتحدي المقاومة 0.925 دولار. على أي حال، هذا 0.925 دولار هو مقاومة خط العنق لهذا النموذج، وإغلاق شمعة يومية فوقه سيشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي.

في سيناريو صعودي مثالي، يجب أن يؤدي إكمال نمط الكوب والعروة إلى دفع اتجاه صعودي إلى علامة 1.5 دولار.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع