العملات الرقمية

عملة رقمية ترتفع بنسبة 430%.. متفوقةً في الأداء على شيبا اينو ودوجكوين



© Reuters. توكن Floki Inu يرتفع بنسبة 430% متفوقا في الأداء على شيبا اينو ودوجكوين

سجلت سوق الأصول الرقمية العالمية انتعاشًا واسعًا يوم الخميس. انفجرت أسعار أكبر مثل Bitcoin (BTC) و (ETH) بنسبة 11٪ و 8٪ في آخر 24 ساعة على التوالي. ومع ذلك، فإن Floki Inu (FLOKI) يقود مسيرة عملات الميمز متفوقا على اينو (SHIB) و (DOGE).

فلوكي يتفوق على عملات الميمز وفقًا للبيانات، ارتفع سعر Floki Inu بنسبة هائلة بلغت 430٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية. جعل ارتفاع الأسعار الأخير من FLOKI واحدًا من أكثر توكنز الميمز ربحية التي تفوقت على دوجكوين وشيبا اينو. وفقًا للتقارير، أصبح Floki Inu أكثر الأصول تداولًا في أفضل منصة تداول هولندية Litebit بنسبة 46.9٪ من إجمالي الحجم.

ومع ذلك، ارتفعت أسعار Baby Doge بنسبة 272٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية. وقد ساعد هذا التوكن في الثبات في قائمة أكثر العملات الميمز ربحًا.

ارتفع سعر FLOKI بنسبة 95٪ أخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتم تداولها بسعر متوسط ​​قدره 0.0000054 ، وقت كتابة هذا التقرير. ومع ذلك، فقد شهد حجم التداول على مدار 24 ساعة ارتفاعًا بنسبة تزيد عن 200٪ لتصل إلى 206 مليون دولار أمريكي. تبلغ قيمتها السوقية الآن حوالي 479 مليون دولار.

هل يمكن أن تحافظ على الطفرة؟

وفي الوقت نفسه، تمكنت عملات الميمز مثل SHIB و DOGE من القفز بنسبة 6٪ و 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، على التوالي. ارتفع الحد الأقصى التراكمي لعملة الميمز بنسبة 5.25٪ ليبلغ 21.2 مليار دولار.

تشير البيانات إلى أن الاهتمام بـ FLOKI في ارتفاع حيث ارتفع حجم تداولها بمقدار 200 مليون دولار. بينما يأتي جزء كبير من ذلك من DEXs. ومع ذلك، زاد اهتمام المتداولين بعملة الميمز التي تحمل طابع الكلاب في سلسلة BNB.

لدى Floki Inu أكثر من 365 ألف حامل على سلسلة BNB، بينما يوجد حوالي 66.9 ألفًا على شبكة Ethereum. هذا فقط بسبب انخفاض رسوم الغاز وقابلية التوسع.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع