العملات الرقمية

عملة رقمية تخترق مقاومة خط العنق.. هل يستمر الارتفاع في فبراير أيضًا؟



هل سيستمر سعر XRP في ارتفاعه الصعودي في فبراير 2023؟

شهد سعر ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأسبوعين الثاني والثالث من عام 2023. بدءًا من أدنى مستوى في 6 يناير عند 0.33 أمريكي، حقق الاتجاه الصعودي ارتفاعًا بنسبة 30٪، ووصل إلى قمة 0.433 دولار.

اخترق هذا الارتفاع الصعودي أيضًا مقاومة خط العنق البالغة 0.4 دولار لنموذج القاع المزدوج. هذا هو أحد أنماط الانعكاس الصعودية الملحوظة، والتي يمكن أن تستعيد الزخم الصعودي.

ومع ذلك، مع إعلان رفع الفائدة مرة أخرى من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم الأربعاء، واجه سوق صعوبة في مواصلة الانتعاش. فيما يلي المستويات التي يجب على حاملي XRP مراقبتها.

منذ الأسبوع الماضي، كان سعر XRP يتأرجح بين 0.43 دولار و 0.398 دولار. خلال مرحلة التوحيد هذه، أظهر الرسم البياني اليومي عدة شموع رفض للسعر عند علامة 0.4 دولار، مما يشير إلى أن المشترين يتراكمون بنشاط عند هذا الدعم. في وقت النشر، أظهر سعر XRP خسارة بنسبة 3.3٪ خلال اليوم وانخفض إلى السعر الحالي عند 0.399 دولار.

ومع ذلك، انخفض حجم التداول اليومي تدريجيًا، مما يشير إلى أن مرحلة التعزيز مؤقتة. إذا استمر السعر في الحفاظ على ما فوق علامة 0.4 دولار، فسوف يستأنف المشترون ارتفاع السعر في النهاية ومن المرجح أن يتجاوزوا علامة 0.43 دولار.

في الظروف الصاعدة المواتية، يجب أن يؤدي هذا النمط إلى ارتفاع مستدام بنسبة 27٪ للوصول إلى علامة 0.51 دولار.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع