العملات الرقمية

صفقة كبيرة من حوت..ينقل 33 مليون خارج هذه العملة..هل تطيح الإيثريوم؟ .



© Reuters. حوت ينقل 33 مليون دولار من ETH إلى باينانس | هل سعر الإيثريوم في خطر؟

منذ أن خرج سعر الإيثريوم من مرحلة التصحيح التي دامت عدة أشهر في 10 مارس بدأت العملة البديلة ذات القيمة السوقية الأكبر بداية قوية، مما ساهم في ارتفاع سريع في قيمتها. اكتسبت العملة الرقمية الرئيسية لنفسها مكاسب جيدة في الأسعار اليوم حيث تجاوزت عتبة 1800 يوم السبت. ومع ذلك، وفقًا لبيانات السوق الأخيرة تم اكتشاف تحويل 18,657 ETH إلى منصة باينانس مما يثير الشكوك حول حدوث عملية بيع محتملة، مما يؤدي إلى انخفاض سعر ETH.

تم تحويل 33 مليون دولار من ETH في تطور حديث في سوق شوهدت كميات هائلة من ETH تم تحويلها دفعة واحدة في وقت متأخر من ظهر يوم السبت. وفقًا لبيانات بلوكشين، نقلت محفظة غير معروفة 18,657 ETH، وهو ما يترجم ما يقرب من 33,130,424 دولارًا أمريكيًا إلى باينانس، وهي أكبر منصة تداول كريبتو في العالم من حيث الحصة السوقية.

بدأت المحفظة غير المعروفة، التي يُفترض أنها لحوت ثري المعاملة في الساعة 1:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي والتي كلفته 1 دولار فقط كرسوم معاملة على بلوكشين. في معظم الحالات، عندما يتم نقل هذه الكميات الكبيرة من التوكنز إلى منصة تداول فعادة ما يكون ذلك مؤشرًا على نشاط بيع محتمل، مما يؤدي إلى انخفاض سعر تلك العملة الرقمية. ومع ذلك، لم يكن هناك أي تغيير كبير في سعر ETH منذ وقت التحويل.

حركة سعر الإيثريوم حتى إذا تبين أن هذا السيناريو غير صالح فقد أخذ سعر إيثريوم استراحة لأنه تراجع مرة أخرى إلى نطاق 1790 دولارًا بعد أن وصل إلى أعلى مستوى عند 1840 دولارًا في وقت سابق من اليوم. وفقًا لتوقعات محللي العملات الرقمية البارزين إذا استمر السوق في معاناة المزيد من الخسائر، فقد ينخفض ​​سعر إيثريوم مرة أخرى إلى نطاق 1,650-1,700 دولار.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع