العملات الرقمية

سنغافورة تبدأ تحقيقاتها بقضية مؤسس Terra دو كوون



© Reuters سنغافورة تبدأ تحقيقاتها بقضية مؤسس Terra دو كوون | ما تأثير ذلك على سعر LUNA؟

قالت شرطة سنغافورة يوم الاثنين إنها بدأت التحقيق في Terraform Labs Pte ; الشركة التي شارك في تأسيسها المواطن الكوري الجنوبي دو كوون. تعمل شركة Terraform Labs في سنغافورة حاليًا مع تزايد عدد المشاريع بشكل مستمر.

وفقًا لتقرير بلومبرج في 6 مارس ; ذكرت شرطة سنغافورة في رسالة بريد إلكتروني أن التحقيق المتعلق بـ Terraform قد بدأ. التحقيقات في العلاقات الأخرى مع تيرا جارية. ومع ذلك ، أوضحت الشرطة أيضًا أن المؤسس المشارك لشركة دو كوون ليس في سنغافورة.

أصدر المدعون الكوريون الجنوبيون مذكرة توقيف ضد دو كوون عندما كان في سنغافورة. ومع ذلك ، كشفت شرطة سنغافورة أن دو كوون غادر الدولة قبل أيام. منذ ذلك الحين ، تعقب المدعون دو كوون إلى دبي وصربيا ; لكن لم يتمكنوا من العثور على تفاصيل حول مكان وجوده.

في فبراير ، رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) دعوى قضائية ضد Terraform Labs وشريكها المؤسس دو كوون بتهمة الاحتيال في الأوراق المالية التي تشمل Terra (LUNA) و Terra’s algorithmic stablecoin TerraUSD (UST). كشفت شكوى هيئة الأوراق المالية والبورصات أيضًا أن TFL و Do Kwon حولوا سراً أكثر من 10,000 BTC من الشركة وقاموا بتحويل بعض التوكنز إلى نقد عبر بنك سويسري.

هل ستتأثر خطط Terra؟ على الرغم من غياب دو كوون عن القيادة ; يستمر نظام Terra البيئي في التوسع مع أحدث المشاريع بما في ذلك Alliance ; وهو وحدة مفتوحة المصدر من Cosmos SDK تستفيد من الترابط بين السلسلة لتشكيل تحالفات اقتصادية بين سلاسل الكتل.

قامت Terra أيضًا بإصلاح محفظة Terra Station الخاصة بها إلى محطة interchain ، مما أضاف إمكانات عبر السلسلة. وفقًا لـ Jared من TFL ، تم توسيع دعم سلسلة الشبكة الرئيسية على المحطة إلى 12 blockchains.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع