الأخبار

سلبية مؤشر طلبات السلع المعمرة الأمريكية خلال فبراير الماضي


الولايات المتحدة

أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء في الولايات المتحدة اليوم الجمعة، سلبية بيانات مؤشر طلبات السلع المعمرة خلال شهر فبراير الماضي، حيث انكمش مؤشر طلبات السلع المعمرة بنسبة 1.0%، بينما كانت التوقعات تشير إلى نمو المؤشر بنسبة 0.4%. بعدما كان قد سجل انكماشا بنسبة 4.5% خلال يناير الماضي، وتمت مراجعة قراءة المؤشر على نحو سلبي إلى انكماش بنسبة 4.8% خلال نفس الفترة.

وفي الوقت ذاته، جاءت قراءة مؤشر طلبات السلع المعمرة بقيمته الأساسية سلبية وأسوء من المتوقع، حيث سجلت قراءة المؤشر استقرارا عند المستويات الصفرية 0.0%، وهو أقل من توقعات الأسواق التي أشارت لتسجيله ارتفاعا بنسبة 0.2%، وكانت القراءة السابقة للمؤشر قد سجلت نموا بحوالي 0.8% خلال يناير الماضي.

ويذكر أن هذا المؤشر يقيس التغير في إجمالي قيمة طلبات الشراء الجديدة بالتنسيق مع المصنعين على أساس شهري، وهو مؤشر رائد يعبر عن الإنتاج و إرتفاع أوامر الشراء و هو بمثابة إشارة على أن المصنعين سوف يزيدون من نشاطهم لتلبية تلك الطلبات.

وفي الوقت ذاته، يؤثر مؤشر السلع المعمرة بشكل ملحوظ على تداول الدولار الأمريكي ، فإذا جاءت البيانات بأفضل من المتوقع فيكون لها تأثير إيجابي على الدولار الأمريكي، والعكس صحيح.

اقرأ أيضا:

عاجل: بيانات طلبات السلع المعمرة تسجل قراءات متباينة للغاية

عاجل – بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية سلبية خلال فبراير الماضي!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع