العملات الرقمية

سعر البيتكوين يصل إلى مليار ليرة في تركيا! بواسطة Investing.com



© Reuters.

Investing.com – لا يبدُ أن رالي البيتكوين الصعودي سيتوقف قريبًا، ففي حين اتخذ اتجاهًا تصاعديًا سريعًا خلال الأسبوعين الماضيين، إلا أنه لا يزال يواجه طلب مرتفع هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا| 

البيتكوين تصل إلى المليون في هذه الدولة

فقد شهدت أكبر عملة مشفرة زيادة أخرى في القيمة تزيد عن 2٪ في معاملات الأمس ووصلت إلى مليون ليرة تركية. وتم تسجيل هذه القيمة كمستوى قياسي جديد على أساس .

الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات البيتكوين مقابل الليرة التركية

أغلق البيتكوين، الذي اختبرتقيمة مليون ليرة تركية الأسبوع الماضي، تعاملات الأسبوع دون مستوى السعر النفسي هذا مع مبيعات الأرباح الجزئية التي تلت ذلك. ومع ذلك، بعدما ترك ثابتة، تم تقييم خطاب بشكل إيجابي من قبل مستثمري العملات المشفرة. ومنذ ذلك الحين، ثبت سعر البيتكوين مرة أخرى بالقرب من أعلى قيمة له خلال الأشهر الـ 17 الماضية.

البيتكوين يضرب الـ 36 ألف دولار

وقد ارتفع البيتكوين إلى علامة 36000 بالدولار في الساعات الأولى من اليوم. وشهدت العملة المشفرة تراجعا طفيفا نحو 35300 دولار في ساعات الصباح بعد أن وصلت اليوم إلى أعلى مستوى لها في 2023. ويتحرك البيتكوين في المنطقة السعرية لشهر مايو 2022، حيث شوهدت تحركات هبوطية حادة منذ النصف الثاني من شهر أكتوبر.

وتستمر العملة المشفرة، التي بدأ الطلب عليها مع التوقعات باقتراب موافقة صندوق البيتكوين الفوري للتداول في البورصة، في الحفاظ على اتجاهها مع تزايد التكهنات بأن عملية زيادة أسعار الفائدة قد انتهت بعد ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة لمدة شهرين متتاليين.

وتشير بعض المؤشرات الفنية المهمة وتعليقات خبراء السوق إلى أن سوق العملات المشفرة قد يكون في المرحلة الأولى من السوق الصاعدة وفقًا للظروف الحالية.

زيادات كبيرة للعملات البديلة

كما أن هناك أيضًا ارتفاع كبير في بقية سوق العملات المشفرة. ومن بين أفضل 20 عملة مشفرة، استمر في التباين، حيث ارتفع بنسبة 12% خلال الـ 24 ساعة الماضية وتجاوز الحد الحرج البالغ 40 دولارًا وبدأت التداول عند 43 دولارًا. ومن بين الارتفاعات الملحوظة منذ الأمس ، و، و، و، والتي سجلت زيادة في القيمة تزيد عن 6%.

ومن بين أكبر 100 عملة مشفرة، ارتفعت 11 عملة بديلة بأكثر من 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. وشملت العملات البديلة التي ظلت صامتة أثناء الارتفاع وشهدت انخفاضًا جزئيًا كل من، و و.

وبينما كانت هناك زيادة بنسبة 50% في متوسط ​​حجم المعاملات خلال الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع متوسط ​​الحجم إلى 60 مليار دولار. وارتفع إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة 2.6% ليصل إلى 1.31 تريليون دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع