العملات الرقمية

سر انطلاقة البيتكوين إلى 25 ألف دولار..تصفية مراكز “شورت” بـ 200 مليون دولار



بلغت التصفية الإجمالية لمراكز الشورت 200 مليون دولار مع اختراق البيتكوين 25K$

سجل سوق الأصول الرقمية العالمي ارتفاعًا هائلاً بنسبة 7٪ أمس حيث تحولت المشاعر إلى اللون الأخضر مرة أخرى. كانت (BTC)، أكبر عملة مشفرة في العالم في حالة انتعاش جيدة حيث ارتفع سعرها بأكثر من 9٪ خلال الأيام السبعة الماضية. ومع ذلك، تُظهر البيانات عبر السلسلة أن رهانات المتداولين حول سعر البيتكوين آخذة في الارتفاع.

تصفية مراكز البيتكوين تتجاوز 100 مليون وفقًا لـ Coinglass، تم تصفية حوالي 51 ألف متداول خلال الـ 24 ساعة الماضية. بينما بلغ إجمالي التصفية حوالي 200 مليون دولار. سجلت باينانس أكبر نسبة تسييل (71 مليون دولار) في نفس الفترة الزمنية. ومع ذلك، تمت تصفية 161.8 مليون دولار من مراكز الشورت من بين العدد الإجمالي بينما حدث أكبر أمر تصفية منفرد على Bitmex بقيمة 7.08 مليون دولار.

يشهد سعر البيتكوين ارتفاعًا مريحًا مع ارتفاع بنسبة 12٪ في آخر 24 ساعة. يتم تداول BTC / USD بمتوسط ​​سعر 24789 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير. قفز حجم تداولها على مدار 24 ساعة بنسبة 20٪ ليصل إلى 48 مليار دولار. وفقًا للبيانات، شهدت Bitcoin حوالي 103 مليون دولار من التصفية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تم تصفية 79.51٪ من مراكز الشورت على مدار الـ 24 ساعة الماضية مما يدل على أن المتداولين كانوا يراهنون على انخفاض الأسعار مع انهيار البنكين الصديقين للعملات المشفرة الأسبوع الماضي. ومع ذلك، شهدت عملة (USDC) وهي ثاني أكبر عملة مستقرة مربوطة بالدولار، حدثًا رئيسيًا لفك الارتباط.

الإيثريوم، ثاني أكبر عملة مشفرة، هي أيضًا في ارتفاع أخضر. ارتفع سعر ETH بأكثر من 8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتم تداولها بسعر متوسط ​​قدره 1648 دولارًا، وقت كتابة هذا التقرير.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع