العملات الرقمية

رفع مكتب المدعي العام في نيويورك دعوى قضائية ضد منصة KuCoin لبيعها الأوراق المالية



© Reuters رفع مكتب المدعي العام في نيويورك دعوى قضائية ضد منصة KuCoin لبيعها الأوراق المالية

يوم الخميس ، رفع مكتب المدعي العام في نيويورك دعوى قضائية ضد منصة تداول KuCoin ; قائلاً إن الشركة قامت بتسويق الأوراق المالية والسلع غير المسجلة. وفقًا للادعاءات التي قدمتها NYAG في الدعوى القضائية ; فإن KuCoin التي تتخذ من سيشل مقراً لها تدير أعمالها في نيويورك دون أن يتم تسجيلها كوسيط للأوراق المالية والسلع.

تسعى NYAG إلى حظر KuCoin على الرغم من حقيقة أن KuCoin غير مسجلة رسميًا في ولاية نيويورك ; إلا أن مكتب المدعي العام (OAG) كان قادرًا على شراء وبيع العملات المشفرة على المنصة أثناء الإقامة في تلك الولاية. من خلال اتخاذ هذا الإجراء القانوني ; يعتزم النائب العام جيمس منع KuCoin من ممارسة الأعمال التجارية في نيويورك وحظر الوصول إلى موقع الشركة على الويب حتى يتوافق مع القانون.

وتزعم الدعوى المرفوعة ضد KuCoin أيضًا أن منتج الإقراض الأصلي لمنصة التداول ; والذي يشار إليه عادةً باسم KuCoin Earn – هو أيضًا عرض أوراق مالية غير مسجلة. من المثير للاهتمام ملاحظة أن ملف NYAG الذي تم تسميته سابقًا (ETH) كورقة مالية ، ومع ذلك ، وفقًا للمعلومات الأخيرة ، تم تعديل البيان وتغييره إلى “سلع”.

تزايد عمليات قمع الكريبتو كانت منصات تداول العملات المشفرة في بؤرة الحملات التنظيمية الأخيرة في الولايات المتحدة. استهدفت السلطات الأمريكية شركات بارزة مثل Kraken و Coinbase (NASDAQ:) و CoinEx وحتى باينانس ، أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم.

في بيان صحفي ، نُقل عن مكتب NYAG قوله: يتخذ مكتبي إجراءات واحدة تلو الأخرى ضد شركات العملات المشفرة التي تتجاهل بوقاحة قوانيننا وتعرض المستثمرين للخطر. إجراء اليوم هو الأحدث في جهودنا لكبح جماح شركات العملات المشفرة الغامضة وإضفاء النظام على الصناعة.

ومع ذلك ، ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعارض فيها KuCoin مع المنظمين. تم اتهام منصة تداول العملات المشفرة من قبل السلطات التنظيمية الكورية في عام 2022 للانخراط في “أنشطة تجارية غير قانونية” دون الحصول على التسجيل المناسب. في ديسمبر من العام الماضي ; تم تقديم ادعاءات مماثلة من قبل البنك المركزي الهولندي ; الذي زعم أن منصة التداول كانت تعمل بدون ترخيص ساري المفعول.

في ظل هذه الأخبار ، انخفض سعر توكن Kucoin بنسبة 1.24٪ في الساعة الماضية مقارنة بانخفاض 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتم تداول توكن KCS حاليًا بالقرب من علامة 8 دولارات في وقت كتابة هذا التقرير.

Crypto Horizon

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع