العملات الرقمية

رالي العملات الرقمية سيبدأ من آسيا..وتخارج الكريبتو من الولايات المتحدة



© Reuters

Investing.com – يعتقد كاميرون وينكليفوس، أحد مؤسسي بورصة جيميني في الولايات المتحدة، أن موسم التصاعد القادم في سوق العملات الرقمية سيبدأ في آسيا، مشيرًا إلى زيادة العقوبات والضغط المرئي من جانب المشرعين بالولايات المتحدة على قطاع العملات الرقمية.

كما تدعم البيانات المقدمة من تشين أناليسز آراء وينكليفوس، لدرجة أن منطقة وسط وجنوب آسيا وأوقيانوسيا أصبحت ثالث أكبر سوق للعملات الرقمية في عام 2022، وقام المستثمرون المقيمون في هذه المناطق بالتداول بقيمة 932 مليار في العملات الرقمية من الفترة من يوليو 2021 إلى يونيو 2022.

{{twitter | {“link”: “https://twitter.com/cameron/status/1627352856633257984“}}}

ويعتقد وينكليفوس أن البلدان التي لا تقدم قواعد وإرشادات واضحة بشأن العملات الرقمية عند التعبير عن آرائها على تويتر ستفقد أكبر فترة نمو لها في ضوء طفرة الإنترنت التجاري. كما يعتقد وينكليفوس أيضًا أن البلدان التي لا تتخذ خطوات بناءة ستتأخر ولن تصبح جزءًا أساسيًا من البنية التحتية المالية المستقبلية للعالم ولن تشارك في تشكيل هذه التكنولوجيا.

يقدم لكم Investing.com ويبينار مجاني مع المحلل المتميز، غيث أبو هلال، يتحدث فيه عن للإدخار والاستثمار والمضاربة.

تأخذ الندوة مكانها يوم 23 فبراير في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض.

التسجيل مجانًا من هنا

التخارج من الولايات المتحدة

لم يكن المؤسس المشارك لشركة جيميني هو الوحيد الذي أشار إلى أن موقف الولايات المتحدة تجاه العملات الرقمية سوف يدفع الصناعة بعيدًا عن البلاد، في الوقت الذي يمكن فيه لآسيا أن تبدأ الدورة التالية لنمو العملات الرقمية. يعد بريان أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لبورصة عملات رقمية أمريكية أخرى هي من بين أولئك الذين يعتقدون أن سياسة العملات الرقمية الصارمة للجهات التنظيمية الأمريكية ستؤدي إلى خروج الشركات العاملة في هذا القطاع من السوق.

بالإضافة إلى هذه الآراء، قام آرثر هايز، الرئيس التنفيذي السابق لدى بورصة مشتقات العملات الرقمية، بيتميكس، مؤخرًا بتقييم إمكانية عودة الصين إلى السوق. ويدعي هايز أن الزيادة التصاعدية التالية ستبدأ مع عودة الصين، وعلى غرار الآراء التي عبّر عنها كاميرون وينكليفوس، فإنه يعتقد أيضًا أن هونج كونج لها دور حاسم في هذه العملية.

وتعتبر منطقة حكم ذاتي برزت مؤخرًا في الصدارة بفضل نهجها الملائم تجاه العملات الرقمية، حيث تم اتخاذ الخطوات اللازمة لعمل نظام ترخيص لمقدمي خدمات الأصول الرقمية في المنطقة منذ ديسمبر.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع