العملات الرقمية

خروج 2.5 مليار دولار من هذه العملة الرقمية.. انتبه .



© Reuters. خرج حوالي 2.5 مليار دولار من عملة باينانس المستقرة BUSD بعد التدقيق التنظيمي

بمجرد أن حول المسؤولون الأمريكيون انتباههم إلى العملة المشفرة ; زُعم أن ما يقرب من 2.5 مليار BUSD قد خرجت من عملة باينانس المستقرة هذا الأسبوع ; كما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Binance على Twitter. تم تحويل غالبية الأموال من Binance USD (BUSD) إلى عملة (USDT).

يسهل استخدام العملات المستقرة للتداول ليس فقط بين ولكن أيضًا بين العملات المشفرة والأصول التقليدية. تحتل BUSD المرتبة الثالثة بين العملات المستقرة ; بعد USDT و (USDC). وفقًا لموقع التحليلات CoinMarketCap ، شهد هذا الأسبوع ارتفاعًا بنحو 2 مليار في القيمة السوقية لـ USDT ; وهو قياس للمبلغ الإجمالي للأموال المستثمرة في العملة.

تلقت Paxos Trust Company ، الشركة التي تقف وراء ; أمرًا بوقف سك العملات ، وفقًا لبيان أصدرته إدارة الخدمات المالية في نيويورك يوم الاثنين. صرحت Paxos أنه تم إبلاغها أيضًا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) بأن الشركة ; التي يقع مقرها الرئيسي في نيويورك ، يجب أن تسجل عرض العملة المستقرة كضمان.

انخفض سعر BNB ، التوكن الأصلي لمنصة التداول ; استجابة للإعلان ولكنه تعافى منذ ذلك الحين وشوهد آخر مرة دون تغيير عند 306.96 دولار. يوم الخميس ، زُعم أن باينانس ، لديها وصول سري إلى حساب مصرفي تابع لشريكها المستقل ظاهريًا في الولايات المتحدة وحولت 400 مليون دولار إلى شركة تجارية يديرها Zhao.

اطلع على المقالة الأصلية


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع