الأخبار

توقعات Rabobank لزوج الاسترليني دولار GBPUSD


زوج الاسترليني دولار

حافظ الاقتصاديون لدى Rabobank على وجهة نظرهم السلبية تجاه زوج الاسترليني دولار GBPUSD، حيث رجح الخبراء انخفاضه إلى ما دون مستوى 1.20 نقطة وذلك على الرغم من المرونة الحالية للزوج.

 

وأشار الخبراء لدى المصرف متعدد الجنسيات إلى أنه بغض النظر عن العوامل الأساسية الاقتصادية في بريطانيا، فمن المرجح بأن يكون الدولار هو المحرك الأكبر لزوج الاسترليني دولار في الأسابيع القادمة وذلك على الرغم من شكوك السوق الحالية حول قدرة بنك الاحتياطي الفيدرالي على رفع أسعار الفائدة في مارس الجاري،  ولكن الدولار الأمريكي سيظل مدعوم جيدا في الأسابيع المقبلة.

 

وتابع خبراء Rabobank بأنه إذا اخترق زوج الاسترليني دولار 1.2135 نقطة، فهذا قد يكون إشارة صعودية على المدى القريب، إلا أنه رغم ذلك، فعلى الأرجح، فقد يستطيع زوج الاسترليني دولار العودة إلى مستوى 1.19 نقطة في غضون شهر.

 

وفي وقت سابق، توقع الاقتصاديون في بنك ING بأن يستقر زوج الاسترليني دولار أسفل مستويات 1.22 نقطة، وتابع الخبراء لدى المصرف الهولندي بأنه مع اقتراب بنك إنجلترا من التوقف عن رفع الفائدة مقارنة بالبنوك المركزي الأخرى، فقد يؤثر ذلك بشكل إيجابي على تداولات اليورو استرليني وبخاصة مع احتمالية أن يستفيد الزوج ويرتفع نحو مستوى 0.89% نقطة، بينما سيعاني زوج الاسترليني دولار في كسر المقاومة القوية عند 1.22 نقطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع