الأخبار

توقعات بنك ING لزوج اليورو دولار EURUSD


يورو دولار

بالتزامن مع تحرك زوج اليورو دولار EURUSD في نطاق ضيق قرب مستويات 1.0550 نقطة، توقع الاقتصاديون في بنك ING بأن يواصل الزوج تحركه ضمن نطاقي 1.0500 و 1.0600 نقطة خلال الفترة المقبلة وبخاصة بعد انتقادات عضو المركزي الأوروبي،  إجنازيو فيسكو، لزملائه بعد إصدارتهم بعض التصريحات الاستشرافية حول قرار الفائدة المقبلة.

وأشار الخبراء لدى المصرف الهولندي إلى أنه في الوقت الحالي، فمن المتوقع أن تستقر تداولات زوج اليورو دولار ضمن نطاق 1.0500-1.0600 نقطة، حتى صدور بيانات سوق العمل الأمريكي غدا الجمعة والتي سيكون لها دور كبير جدا فيما إذا كان زوج اليورو دولار سينخفض دون مستوى الدعم القوي عند 1.0500 نقطة.

نظرة إيجابية من بنك ING لزوج اليورو دولار

وفي وقت سابق، توقع الخبراء لدى بنك كريدي سويس النطاق السعري الذي يمكن أن يتحرك فيه زوج اليورو دولار خلال الفترة المقبلة وبخاصة بعد الخسائر القوية التي لحقت بالزوج مؤخرا، حيث من المرجح أن يتداول زوج اليورو دولار بين مستويات 1.05 نقطة و 1.10 نقطة.

وتابع اقتصاديو المصرف السويسري بأنه يظل الزخم الصعودي للزوج منخفضا للغاية في الوقت الحالية، وهو ما يشير إلى احتمالية كبيرة لأن ينخفض زوج اليورو دولار لأدنى مستوياته منذ بداية العام الجاري قرب مستوى 1.0483 نقطة، وهذا هو المستوى الذي قد يلقى الزوج دعم قوي بالقرب منه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع