الأخبار

توقعات بنك ING لزوج اليورو استرليني EURGBP


يورو استرليني

رغم أداء الاسترليني الجيد خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، يرى الخبراء لدى بنك ING بأنه من المتوقع أن يرتفع زوج اليورو استرليني EURGBP خلال الأيام المقبلة أعلى مستوى 0.8900 نقطة في ظل الضغوط التي تواجه الاقتصاد البريطاني والتي تلقي بظلالها السلبية على العملة البريطانية.

وأشار الخبراء لدى المصرف الهولندي إلى أن الاسترليني يتعرض لضغوط في ظل بعض المشكلات التي تعترض القطاع المصرفي داخل بريطانيا، وفي ظل كبر حجم القطاع المصرفي البريطاني، فإن زوج اليورو استرليني قد يرتفع ويصعد مجددا أعلى مستوى 0.8900 نقطة. بينما قد ينخفض زوج الاسترليني فرنك نحو مستوى 1.10 نقطة.

وفي وقت سابق، حافظ الاقتصاديون في Rabobank بتوقعاتهم لزوج اليورو استرليني قرب مستويات 0.90 نقطة خلال الـ6 شهور المقبلة وذلك على الرغم من حالة التفاؤل حول بروتكول أيرلندا الشمالية، بما قد يحسن معنويات المستمرين.

وتابع الخبراء لدى البنك بأنه لا تزال الأساسيات الاقتصادية البريطانية تتميز بالركود والتضخم المرتفع ونمو الاستثمار المنخفض والإنتاجية الضعيفة، وهذا بدوره سيدعم استقرار زوج اليورو استرليني عند 0.90 نقطة على مدى ستة إلى تسعة أشهر. وأضاف الخبراء لدى Rabobank بأنه رغم ذلك، ستتم مراقبة التطورات المحيطة بالبروتوكول الخاص بأيرلندا الشمالية والذي قد يؤثر بقوة على تداولات زوج اليورو استرليني خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

بنك ING يوضح تحركات زوج اليورو استرليني المقبلة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع