الأخبار

تقدم شركة HFM محللا افتراضيا جديدا


يعمل الوسيط الحائز على جائزة على تقريب الأسواق من عملائه باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI).

بتاريخ مارس 2023 – في تطور مثير للاهتمام ، قدم الوسيط العالمي متعدد الأصول HFM مؤخرًا كيت ، محللها الافتراضي. مع Kate ، تهدف HFM إلى مساعدة المتداولين على مواكبة اتجاهات السوق الرئيسية واتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.

بالاضافة إلى أن الصورة الرمزية للذكاء الاصطناعي الخاصة بـ HFM ، كيت ، هي شخصية تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ولديها القدرة على التحدث بأكثر من 120 لغة ولهجة. إلى جانب واقعية الصورة الرمزية ، تعد Kate قناة إضافية لعملاء HFM لاكتساب المعرفة بالأسواق المالية العالمية التي ستساعدهم على البقاء في الطليعة. حيث إن تُستخدم الأداة بشكل أساسي في مقاطع الفيديو التدريبية ومقاطع الفيديو الإرشادية وكذلك مقاطع الفيديو الخاصة بتسويق المنتجات.

وتعليقًا على المحلل الافتراضي ، قال متحدث باسم HFM: “نحن متحمسون حقًا لأن نبث لقاعدة عملائنا العالمية بهذه الطريقة التفاعلية والممتعة والجذابة. حيث ان هدفنا هو إتاحة الوصول إلى الأسواق المالية قدر الإمكان للعملاء الحاليين والقادمين ، وتتمثل طريقة القيام بذلك من خلال توفير تجربة تداول غامرة لهم بمساعدة محللنا الافتراضي كيت “.

بشكل عام ، تعتبر HFM تقديم محللها الافتراضي ودمج الذكاء الاصطناعي في خدماتها تطورًا إيجابيًا يمكن أن يجلب المتداولين إلى منتصف الحدث مباشرةً ويساعدهم على تحسين مهاراتهم في التداول. لن يساعد فقط HFM في الحصول على فهم أفضل لعملائها وتطوير تفاعلات أكثر تعاطفًا ، ولكن أيضًا زيادة رضا العملاء وولائهم من خلال تواصل أكثر فعالية.

تعرف أكثر عن شركة  HFM

HFM ، المعروفة سابقًا باسم HotForex ، هي اسم علامة تجارية لمجموعة HF Markets ، وهي وسيط متعدد الأصول ذائع الصيت عالميًا ومختارًا لأكثر من 3.5 مليون حساب حقيقي في جميع أنحاء العالم والتي حصلت على أكثر من 60 جائزة مرموقة في الصناعة في تاريخها الذي يمتد إلى اثني عشر عامًا. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات والمنتجات المبتكرة والمنصات والأدوات والموارد التعليمية إلى جانب خدمة العملاء المتميزة وظروف التداول التي لا مثيل لها لتسهيل الأفراد والمؤسسات على تداول العملات والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع