العملات الرقمية

تحريك ترليون وحدة من هذه العملة الرقمية.. حركة حيتان أم شيء آخر؟ .



© Reuters تم نقل 24 تريليون شيبا إينو من منصة Crypto.com | حركة كبيرة للحيتان أم شيء آخر؟

تواجه اينو ، ثاني أكبر عملة ميمز في العالم ; اتجاهًا هبوطيًا على مدار الثلاثين يومًا الماضية على الرغم من إطلاق النسخة التجريبية المبكرة من Shibarium. ومع ذلك ، في التطور الأخير ; تم نقل أكثر من 24 تريليون توكن SHIB من منصات تداول مما ترك SHIBArmy في حيرة من أمره. هل هي حركة حوت كبيرة أم شيء آخر؟

بامب في سعر شيبا اينو وارد؟ وفقًا للبيانات التي قدمتها WhaleAlert ; تم نقل أكثر من 24 تريليون Shiba Inu (حوالي 272 مليون ) من منصة تداول الكريبتو Crypto.com في معاملات متعددة على مدار الـ 24 ساعة الماضية. أكبر صفقة سجلها المتعقب كانت نقل 45 مليون دولار بقيمة 4.1 تريليون توكن SHIB إلى محفظة غير معروفة.

في غضون ذلك ، لم تؤثر هذه المعاملات على سعر شيبا اينو بأي شكل من الأشكال. انخفض سعر SHIB بنحو 2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. ومع ذلك ، فإن عملات الميمز الرئيسية الأخرى تنهار بينما أكبر الأصول الرقمية ، سعر في ارتفاع.

الحيتان تتحرك أم أنه مجرد FUD؟ قدم كريس مارساليك ، الرئيس التنفيذي لشركة Crypto.com شرحًا لهذه المعاملات الضخمة ، حيث ذكر أنه كجزء من عملية الوصاية المعتادة من أجل ضمان السلامة والأمن ; فإنهم يعيدون موازنة العديد من أصول الكريبتو. سيتم إرسال هذه الأصول إلى عناوين جديدة. وأضاف أنه لن يكون هناك أي تأثير على المستخدمين أثناء قيامهم بتحديث لوحة معلومات الأصول الخاصة بهم من أجل الشفافية الكاملة.

وهذا يشير إلى أن هذه الصفقات الضخمة لم تكن عبارة عن تراكم للحيتان وسط انخفاض الأسعار. ومع ذلك ، انخفض سعر شيبا اينو بنسبة 21٪ في آخر 30 يومًا. يتم تداول SHIB بمتوسط ​​سعر 0.000011 دولار ، وقت كتابة هذا التقرير. بينما ارتفع حجم التداول على مدار 24 ساعة بنسبة 1٪ ليبلغ 283 مليون دولار.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع