العملات الرقمية

بعد سقوط BUSD..هل ستعتمد بينانس على هذه العملة المستقرة؟ .



© Reuters. بعد سقوط BUSD ، هل سيعتمد CZ على هذه العملة المستقرة؟

بعد التحقيق الأخير من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ضد Paxos والاعتراض على إصدار Binance USD (BUSD) كان هناك تحول كبير في الديناميكيات في فئة العملات المستقرة. فضل التجار نقل الأصول من BUSD إلى العملات المستقرة الأعلى USDC و USDT.

ومع ذلك، شدد الرئيس التنفيذي لشركة باينانس CZ على الحاجة إلى عملات مستقرة مرتبطة بعملات ورقية غير الأمريكي. وفي الوقت نفسه، يشير نشاط السلسلة إلى أن منصة تداول تحاول الاستفادة من هذا التحول من خلال دعم عملات مستقرة أخرى.

بينانس تبدأ سك يبدو أن Binance قد بدأت في سك العملة المستقرة TrueUSD (TUSD) بكميات كبيرة. وفقًا لإشعار التنبيه لحركات الحيتان، سكّت منصة التداول بما يصل إلى 49 مليون TUSD. في هذا الصدد، اكتسبت TrueFi (TRU)، وهي عملة مشفرة مرتبطة سابقًا بـ TUSD، اهتمامًا كبيرًا بالشراء. في الساعات القليلة الماضية، ارتفع توكن TRU بنسبة مذهلة بلغت 170٪ على الرغم من أن قيمتها السوقية أصغر نسبيًا. عند حجم سوق يبلغ 971 مليون دولار، تم تصنيف TUSD في المرتبة 54 بين العملات المشفرة الرئيسية.

يمكن اعتبار الخطوة الأخيرة لسك TUSD على أنها جهود باينانس لدعم العملات المستقرة الأخرى كما قال CZ، بعد تراجع BUSD. ومن المثير للاهتمام، أن TUSD كانت من بين العملات المستقرة التي قدمتها Binance للتحويل التلقائي مقابل BUSD في سبتمبر 2022. استشهدت منصة التداول بالسيولة المحسنة وكفاءة رأس المال للمستخدمين لاختيار وضع جميع الأصول في حساب BUSD.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع