العملات الرقمية

باينانس تطلق أداة جديدة لإعداد تقارير ضرائب الكريبتو لفئة محددة من المستخدمين



© Reuters أطلقت باينانس أداة جديدة لإعداد تقارير ضرائب معاملات الكريبتو لفئة محددة من المستخدمين

أطلقت باينانس أداة جديدة اسمها بينانس تاكس Binance Tax لتمكين المستخدمين من فهم التزاماتهم الضريبية المشفرة على ما يصل إلى 100,000 معاملة.

وفقًا لبيان صحفي تهدف الميزة الجديدة إلى مساعدة العملاء على البقاء على اطلاع دائم بالتزاماتهم الضريبية المتعلقة بالكريبتو.

تفاصيل ضريبة باينانس أشارت بينانس إلى أنه باستخدام الأداة ستمكن المستخدمين من تنزيل تقرير يعرض ملخصًا ضريبيًا لأي مكاسب أو خسائر تم تحقيقها في منصة التداول. لإنشاء تقرير ضريبي قابل للتنزيل، سيقوم العملاء بتسجيل الدخول إلى موقع ويب ثم الاختيار من “مكاسب رأس المال المحققة” أو “مكاسب الدخل” أو “المعاملات”.

أشارت منصة التداول إلى أن الميزة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير و“تهدف إلى توفير فهم أفضل للمعاملات من منصة باينانس لغرض الالتزامات الضريبية”.

وأضافت الشركة أن الميزة لا تغطي حاليًا جميع المعاملات داخل نظام باينانس البيئي لأنها لا تزال في مرحلتها الأولى. علاوة على ذلك، لا يتكامل الإصدار الحالي مع الأنظمة الأساسية أو المحافظ الأخرى ولكن هناك خطط لتطوير هذا، وفقًا للإصدار.

الأداة تقتصر على المستخدمين الكنديين والفرنسيين كشف البيان الصحفي كذلك أن بينانس تاكس متاح فقط للمستخدمين في كندا وفرنسا. ومع ذلك، تعمل منصة التداول على تنفيذ الدعم لمزيد من المناطق والشبكات والمحافظ خارج باينانس.

أشار رئيس المنتجات في باينانس إلى أنه تم إطلاق الميزة الجديدة بعد استجابة متزايدة من المستخدمين للحصول على “أداة سهلة الاستخدام” لفهم التزاماتهم الضريبية على نظامها الأساسي.

وقال: “نحن نبحث دائمًا عن كيفية إنشاء المنتجات لتسهيل حياة عملائنا وهذا غالبًا ما يعني الاستماع والتفاعل مباشرة مع تعليقات المستخدمين. سمعنا أن مستخدمينا أرادوا طريقة أسهل ليتمكنوا من رؤية وفهم ضرائبهم لذلك نحن متحمسون لتقديم هذه الأداة الضريبية الجديدة المجانية للاستخدام لمجتمعنا.”

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع