العملات الرقمية

باينانس ترد على شكوى هيئة تداول السلع الآجلة CFTC .



© Reuters. حصريا من مدونة باينانس: رد CZ على شكوى هيئة تداول السلع الآجلة CFTC

قدمت هيئة تداول السلع الآجلة شكوى مدنية غير متوقعة ومخيبة للآمال على الرغم من تعاوننا مع هيئة تداول السلع الآجلة لأكثر من عامين.

عند المراجعة الأولية، يبدو أن الشكوى تحتوي على تلاوة غير مكتملة للوقائع ولا نتفق مع توصيف العديد من القضايا المزعومة في الشكوى. بينما سنكون قادرين فقط على تقديم ردود كاملة في الوقت المناسب سوف نتناول بعض النقاط الرئيسية أدناه.

تكنولوجيا الامتثال والكتل الأمريكية طور موقع باينانس.com أفضل تكنولوجيا في فئته لضمان الامتثال.

  • باينانس.com هي أول منصة تداول عالمية (غير أمريكية) تنفذ برنامج KYC الإلزامي ولا يزال حتى يومنا هذا واحدًا من أعلى المعايير في KYC وAML.

  • نحن نحظر المستخدمين الأمريكيين حسب الجنسية (KYC) وبروتوكول الإنترنت (بما في ذلك نقاط نهاية VPN شائعة الاستخدام خارج الولايات المتحدة)، وشركة الجوال، وبصمات الجهاز، والإيداع والسحب المصرفي وإيداع وسحب blockchain، وأرقام صناديق بطاقات الائتمان، والمزيد.

  • نحن على علم بأنه لا توجد شركة أخرى تستخدم أنظمة أكثر شمولاً أو أكثر فاعلية من باينانس.

  • تلتزم باينانس بالشفافية والتعاون مع المنظمين وإنفاذ القانون (LE) – في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم. تضم باينانس حاليًا أكثر من 750 شخصًا في فرق الامتثال لدينا والعديد منهم يتمتعون بخلفيات سابقة في مجال إنفاذ القانون والوكالات التنظيمية. حتى الآن، تعاملنا مع أكثر من 55,000 طلبات LE وساعدنا في تجميد / حجز أكثر من 125 مليون من الأموال في عام 2022 وحده و160 مليون دولار في عام 2023 حتى الآن.

  • نعتزم مواصلة الاحترام والتعاون مع الولايات المتحدة والجهات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

  • باينانس.com تحمل أكبر عدد من التراخيص / التسجيلات على مستوى العالم، 16 وأكثر، ويحظى باحترام مجتمع المستخدمين لدينا.

  • لا تتداول باينانس.com من أجل الربح أو “تتلاعب” بالسوق تحت أي ظرف من الظروف. باينانس “تتداول” في عدد من المواقف. عائداتنا بالكريبتو. نحن بحاجة إلى تحويلها من وقت لآخر لتغطية النفقات بالعملات الورقية أو الأخرى. لدينا شركات تابعة توفر السيولة للأزواج الأقل سيولة. تتم مراقبة هذه الشركات التابعة على وجه التحديد حتى لا تحقق أرباحًا كبيرة.

وقال رئيس مجلس إدارة باينانس CZ: “أنا شخصياً لدي حسابين في باينانس: أحدهما لبطاقة باينانس والآخر لمقتنيات الكريبتو الخاصة بي. أنا أخزن العملات المشفرة الخاصة بي على باينانس دوت كوم أحتاج أيضًا إلى تحويل العملات المشفرة من وقت لآخر لدفع مصاريفي الشخصية أو للبطاقة.”

وتابع: “لدى باينانس قاعدة تداول غير يومية لمدة 90 يومًا للموظفين مما يعني أنه لا يُسمح لك ببيع عملة مشفرة في غضون 90 يومًا من آخر عملية شراء، أو العكس. هذا لمنع أي موظف من التداول بنشاط. كما نحظر على موظفينا التداول في العقود الآجلة. علاوة على ذلك، لدينا سياسات صارمة لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى المعلومات الخاصة مثل تفاصيل القوائم، وLaunchpad، وما إلى ذلك. لا يُسمح لهم بشراء أو بيع هذه العملات.”

وأكد رئيس باينانس: “أنا أراقب هذه السياسات بنفسي بدقة. لم أشارك مطلقًا في باينانس Launchpad أو Earn أو Margin أو Futures. أعلم أن أفضل استخدام لوقتي هو بناء منصة صلبة تخدم مستخدمينا.”

واختتم بيانه قائلًا: “في باينانس، نبحث عن حلول ودية لجميع المشاكل. نحن نتعاون مع المنظمين والوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم. في حين أننا لسنا مثاليين، فإننا نلزم أنفسنا بمستوى عالٍ وغالبًا ما يكون أعلى مما تتطلبه اللوائح الحالية. وفوق كل شيء، نحن نؤمن بفعل الشيء الصحيح من قبل مستخدمينا في جميع الأوقات. في هذه الرحلة نحو حرية المال، لا نتوقع أن يكون كل شيء سهلاً. نحن لا نخجل من التحديات.”

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع