العملات الرقمية

انتحار طالب جامعي هندي بعد أن خسر كل البيتكوين الذي استثمره في مشروع احتيالي



© Reuters. انتحار طالب جامعي هندي بعد أن خسر كل البيتكوين الذي استثمره في مشروع احتيالي

يقال إن طالبًا في السنة الثانية من جامعة كولومبيا البريطانية من مدينة لكناو الهندية شنق نفسه بعد أن خسر استثمارًا في عملة بقيمة ₹3.5 lahks (4200 ).

وأكدت الشرطة المحلية أنها ستحقق في الحادث المأساوي بمجرد أن تقدم أسرة الضحية شكوى.

الاكتئاب ثم الانتحار وفقًا لتغطية هندوستان تايمز ، قام الصبي بتوزيع المبلغ من خلال شركة استثمار كريبتو عبر الإنترنت وجدها سابقًا أثناء استخدام Telegram. وعدت الشركة بعائدات عالية ، وقام الطالب بتحويل أكثر من 4200 دولار من البيتكوين.

ومع ذلك ، لم يتلق أي عائد على استثماره. عندما طلب استرداد أمواله ; توقف ممثل المنظمة الذي كان على اتصال به عن الرد على مكالماته وتوقف عن جميع أنواع الاتصالات. شعر الضحية بالاكتئاب بعد عملية الاحتيال المزعومة ; مما دفعه إلى اتخاذ “الخطوة القصوى” لإنهاء حياته.

وقال ضابط الشرطة سانتوش كومار أريا إن التحقيق الأولي أظهر أن شركة الاستثمار كانت “حقيقية”. وأضاف أن وكالات إنفاذ القانون ستحقق بشكل مناسب في القضية إذا تقدمت أسرة الصبي بشكوى. كما أكد آريا أن الوفاة كانت نتيجة انتحار ، حيث استخدم الطالب قطعة قماش لشنق نفسه.

“تم إرسال الجثة لتشريح الجثة. وأكد تقريرها الوفاة بسبب الانتحار … وبحسب التحقيق الأولي فإن الصبي شنق نفسه بعد أن خسر المال “.

أحداث 2022 المدمرة التي تسببت في حالات انتحار ليس من السهل أبدًا التعامل مع خسارة الأموال ; ولكن قد يكون الأمر صعبًا للغاية عندما يصل المبلغ إلى الملايين أو يمثل مدخرات شخص ما بالكامل. أدى حادث تحطم الشهير في مايو من العام الماضي إلى انتحار بعض الأشخاص بسبب الاكتئاب من الخسائر الفادحة.

يقال إن رجلًا تايوانيًا قفز من شقته في الطابق الثالث عشر بعد خسارة ما يقرب من مليوني دولار. لقد استثمر الأموال سابقًا في LUNA – التوكن الأصلي لـ Terraform Labs ; والذي انهار إلى الصفر تقريبًا في غضون أيام في الربيع الماضي.

كما أبلغت ديلي ميل أيضًا عن الأشخاص الذين عانوا من مشاكل عقلية وفكروا في الانتحار في الأيام التي أعقبت الانهيار. أحد هؤلاء الأشخاص ; الذي لم يتم الكشف عن هويته والذي نجا من محاولة انتحار منذ سنوات ; نصح الضحايا بالبقاء أقوياء وأن يكونوا محاطين بأحبائهم خلال الأوقات الصعبة.

“أيا كان ما تمر به ، مثل كل شيء آخر في الحياة ، سوف يمر. سيأتي يوم أكثر إشراقًا ; وستتفاجأ كيف ستفتح الحياة أبوابها لك عندما تسمح لها بذلك.

أدى زوال FTX أيضًا إلى خسارة ملايين المستثمرين الذين رأوا أموالهم تتلاشى في غضون أيام قليلة. قال مطور برمجيات يعيش في شرق إنجلترا إنه خسر ما يقرب من 10,000 دولار من الاستثمار من خلال عملاق الكريبتو السابق.

تمكن من التغلب على الخسائر لكنه اعترف بأن لديه أصدقاء يفكرون في الانتحار وكان عليهم التعامل مع المشكلات الصحية بعد الكارثة.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع