العملات الرقمية

انتبه 40 ألف بيتكوين تملكها الحكومة الأمريكية.. في طريقها للتحرك .



ما يقرب من 40,000 بيتكوين مملوكة للحكومة الأمريكية في طريقها إلى التحرك

خلال الأسبوع الماضي ; تعرضت أكبر عملة مشفرة بيتكوين (BTC) لضغوط بيع. اعتبارًا من وقت النشر ، يتم تداول بانخفاض بنسبة 0.88٪ بسعر 22000 دولارًا وقيمة سوقية تبلغ 23 مليار .

أبلغ موفر البيانات عبر السلسلة Glassnode مؤخرًا أن ما يقرب من 40,000 بيتكوين من محافظ مرتبطة بمصادرة إنفاذ القانون التابعة للحكومة الأمريكية قيد التحرك حاليًا. بينما يبدو أن الغالبية منها عبارة عن تحويلات داخلية ،6 فقد انتقل بعضها أيضًا إلى منصة Coinbase (NASDAQ:) لتداول .

ملاحظات Glassnode: “تم إرسال ما يقرب من 9,861 BTC التي تم الاستيلاء عليها من مخترق طريق الحرير إلى مجموعة Coinbase الخاصة بنا”.

كما قيل ، واصلت البيتكوين مواجهة ضغوط البيع وأظهرت ضعفًا على الرسوم البيانية أيضًا! نقلاً عن بيانات من IntoTheBlock ; أفاد محلل الكريبتو الشهير علي مارتينيز: انخفضت البيتكوين إلى ما دون منطقة دعم حرجة بين 23,050 دولارًا و 23,730 دولارًا ، حيث قام 1.63 مليون عنوان بشراء أكثر من 910,000 دولار BTC. قد يؤدي الفشل في استعادة هذه المنطقة كدعم إلى عمليات بيع تدفع BTC إلى 20,700 دولار أو حتى 19,300 دولار.

من ناحية أخرى ، انخفض أيضًا العدد الإجمالي لعناوين البيتكوين التي تحتوي على أكثر من 1,000 BTC خلال الأسبوع الماضي. ما يقرب من 24 من عناوين Bitcoin هذه أعادت توزيع عملات Bitcoin الخاصة بهم وإسقاطها من الشبكة خلال الأسبوع الماضي.

بيتكوين ووحدات الماكرو في الوقت الحالي ، يبدو أن الدببة بيتكوين في وضع مهيمن على الثيران. مع استمرار Bitcoin في الانخفاض إلى ما دون مستويات الدعم الحاسمة ; يتوقع بعض المحللين أيضًا أن سعر BTC يمكن أن ينخفض ​​أكثر إلى أقل من 20,000 دولار.

من ناحية أخرى ، لا يبدو أن عوامل الاقتصاد الكلي تدعم أي ارتفاع إضافي حتى الآن. أثناء إدلائه بشهادته قبل الكونجرس الأمريكي يوم الثلاثاء ; قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن البنك المركزي سيستمر في رفع أسعار الفائدة وأنه ملتزم بخفض التضخم إلى أقل من 2٪.

يوم الثلاثاء ، استجوب قاض في محكمة أمريكية لجنة الأوراق المالية والبورصات بشأن رفضها لبيتكوين ETF الفوري. نتيجة لذلك ، ارتفع سعر سهم GBTC أكثر.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع