العملات الرقمية

العملات الرقمية تنزف إلا واحدة.. الحيتان تتفاعل مع أنباء جديدة .



انفجار سعر XRP مع نزيف العملات المشفرة الأخرى | الحيتان تتفاعل مع الإيداعات القضائية؟

سجل سوق الأصول الرقمية العالمية تراجعاً طفيفاً يوم الاثنين بعد أن شهد ارتفاعاً هائلاً وسط الأزمة المصرفية المستمرة. سجلت أكبر مثل Bitcoin (BTC) و (ETH) انخفاضًا بنسبة 2 ٪ لكل منهما. وفي الوقت نفسه ، يبدو أن العملة المشفرة الأصلية لشركة ، XRP تنفصل عن اتجاهها الهبوطي الحالي.

سعر XRP ينفصل عن أفضل العملات المشفرة وفقًا للبيانات المقدمة من WhaleAlert ; نقلت الحيتان المشفرة حوالي 130 مليون توكن XRP (حوالي 50 مليون ) في معاملة واحدة. تأتي هذه المعاملة بعد أن قدم المدعى عليهم على إشعارًا رسميًا بالسلطة التكميلية من أجل الحصول على الدعم لدفاعهم عن الإشعار العادل.

وذكر قرار القاضي مايكل وايلز في قضية إفلاس فوييجر. رفض القاضي هنا اعتراضات هيئة الأوراق المالية الأمريكية ووافق على خطة الإفلاس.

اكتسب سعر XRP زخمًا بعد الإيداعات الأخيرة في دعوى ريبل. ارتفع سعر XRP بنسبة 12٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتم تداولها بسعر متوسط ​​قدره 0.44 دولار ، وقت كتابة هذا التقرير. وفي الوقت نفسه ، ارتفع التداول على مدار 24 ساعة بشكل هامشي ليقف عند 1.2 مليار دولار.

تكتسب XRP زخمًا بين أفضل حيتان BSC. لقد ظهر كواحد من أكثر التوكنز التي تم شراؤها من بين أفضل 4000 حيتان BSC على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

Crypto Horizon

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع