الأخبار

السعودية تعتزم إنشاء مدن PlayDoh الترفيهية في هذا الموعد!


السعودية

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية (سڤن)، بأنها وقعت اتفاقية شراكة مع هاسبرو haspro العالمية بهدف إنشاء مناطق ترفيهية جديدة داخل المملكة العربية السعودية، مضيفة بأن الاتفاقية الجديدة تهدف إلى توفير مساحات لعب متعددة المستويات، ومحطات إبداعية ومناطق مخصصة تساعد على تعزيز حس الاستكشاف لدى الأطفال.

وأوضحت الشركة المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات السعودي بأن المناطق الترفيهية ستتضمن مقهى لاستراحة الوالدين، بالإضافة إلى استمتاع الأطفال بتجارب PlayDoh المتنوعة، وكذلك، ستتضمن المناطق الترفيهية قاعة مخصصة للحفلات والمناسبات الخاصة بالأطفال.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مشاريع الترفيه السعودية تستثمر أكثر من 50 مليار ريال لبناء 21 وجهة ترفيهية ستوفر تجارب فريدة ومبتكرة عالمية المستوى، بالإضافة إلى شراكات عالمية ضمن القطاع، وستقام المشاريع الترفيهية داخل 14 مدينة داخل المملكة السعودية مثل الرياض، مكة المكرمة، جدة، الطائف، الدمام، المدينة المنورة، أبها، تبوك، وغيرها من المدن السعودية الكبرى.

صندوق الاستثمارات السعودي يقرر إطلاق مشروعات ترفيهية جديدة

يذكر أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق، عن استقبال البلاد أكثر من 120 مليون زائر لحضور الفعاليات الترفيهية التي أقامتها الهيئة السعودية منذ عام 2019 وحتى الربع الأول من عام 2023. 

وأوضح آل الشيخ أن القطاع الترفيهي في السعودية قد لاقى دعما كبيرا من ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز والحكومة السعودية، وهو ما ساعد السعودية على تحقيق هذا الرقم القياسي بهذا القطاع الحيوي والواعد.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع