العملات الرقمية

الحيتان تحرك 290 مليون من هذه العملة الرقمية وسط الانخفاض!



© Reuters. 290 مليون XRP تحركت وسط انخفاض الأسعار | ماذا تخطط الحيتان؟

استيقظ سوق الأصول الرقمية يوم الجمعة لرؤية المؤشرات الحمراء بسبب التجميع المتصاعد لسيلفرغيت كابيتال. سجلت العملة الرقمية الأصلية لريبل والتي ترغب لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتصنيفها كورقة مالية إغراقًا في الأسعار مع العملات الرقمية الرئيسية الأخرى. ومع ذلك، يبدو أن الحيتان لا تزال تحاول دفع المزيد من XRP وسط التقلبات المتزايدة.

الحيتان تساهم في دامب XRP؟

وفقًا للبيانات التي قدمتها WhaleAlert، تم تحريك أكثر من 290 مليون توكن XRP (حوالي 106 مليون ) بواسطة الحيتان في معاملات متعددة. ومع ذلك، فإن أكبر معاملة فردية سجلها المتعقب كانت نقل حوالي 140 مليون XRP (حوالي 53.4 مليون دولار) من عنوان محفظة غير معروف إلى آخر.

أثناء البحث، يمكن رؤية عناوين الحيتان وهي تحرك حوالي 75 مليون XRP (حوالي 28.5 مليون دولار) إلى العديد من منصات تداول من أجل التفريغ. استمر حوت في تحويل 16.37 مليون دولار بقيمة 43 مليون XRP إلى منصة التداول Bitstamp.

على خط الخسارة؟

على جانب السوق، كان سعر XRP في انخفاض مستمر خلال الثلاثين يومًا الماضية. انخفض سعر XRP بنسبة 9٪ تقريبًا في نفس الفترة. إنها ثالث أكبر خاسر من بين أفضل 10 أصول كريبتو. ومع ذلك، فقد ارتفع سعر العملة الرمزية الأصلية لشركة ريبل بنسبة 8٪ على أساس سنوي (حتى تاريخه) على الرغم من مواجهة المعركة القانونية التي أطلقتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

استمرت الحيتان في الاستفادة من تفريغ سعر XRP. جمع أكبر حوت حوالي 75 مليون XRP (حوالي 28.7 مليون دولار) في معاملات متعددة. كانت أكبر معاملة تراكم سجلها المتعقب هي إضافة 16.55 مليون دولار بقيمة 43.6 مليون XRP من منصة Bitso.

اطلع على المقالة الأصلية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع